2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo بري: رسالتا المسيحية والاسلام من “مشكاة” واحدة … ومصدرهما اله واحد logo الكرملين: روسيا دمرت جميع أسلحتها الكيميائية منذ سنوات logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض logo عراجي: “وضعنا ما بقا يحمل”! logo تعليق صلاة الجمعة في هذه البلدة
أسرع طريق لقلبه هي معدته هذا ما يفضله وفق الابراج
2021-01-19 20:28:10


أسرع طريق لقلبه هي معدته هذا ما يفضله وفق الابراج


صحيح ان أسرع طريق الى قلب الرجل هي معدته لكن ذلك لا يقلل من أهمية الامور الاخرى كالمعاملة الحسنة و منحه الحب والدعم الذي يحتاج اليه‪. لكن ما يهمنا في موضوعنا هذا هو الطريق السريع الى قلبه.. اي ما يفضله من أطعمة  الأبراج كما تكشف الخصال والطباع وما تحمله النجوم يمكنها أيضاَ أن تساعدك في معرفة ما يفضله من أطعمة.



 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان



الحمل يفضل الأطعمة الحارة والتي يمكنه تناولها بشكل سريع. لا يحب الوجبات التي يتطلب تناولها وقتاً طويلاَ لانه يعتبرها إضاعة لوقته الثمين. يحب تجربة كل ما هو جديد حين يتعلق بالطعام، كما يحب دمج نكهات متناقضة مع بعضها البعض.



الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار



الثور معروف بعشقه للطعام اللذيذ. يملك شهية كبيرة ويعرف كيف يستمتع بطعامه. يفضل الطعام الفاخر وكما يحتاج الى كميات كبيرة من الطعام. فقط أفضل الانواع وأفخرها يمكنها ان تمنحه الشعور بالشبع والرضى. يعشق الطبخ اما نقطة ضعفه فهي الحلويات. لا يحب مقاطعته اثناء تناوله الطعام، لانه يحتاج الى الشعور بالاسترخاء ليتمكن من الاستمتاع بما يتناوله.



الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران



الجوزاء يتحدث خلال اي وجبة كانت اكثر مما يأكل. لا يوجد نوع محدد من الاطعمة التي يفضلها لانه بشكل عام لا يحب تناول الطعام. وفي تناقض غريب يعشق الرجل الجوزاء ان يطبخ لانه يجد مساحة للابداع. يميل الى الاطعمة المشبعة بالدهون احيانا ما يجعله عرضة لمشاكل صحية.



السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز



السرطان معروف بمهاراته في الطهي، يحب الطعام التقليدي المحضر وفق وصفات تقليدية . بالنسبة اليه نوعية المكونات هامة جدا لذلك احرصي على شراء الافضل. مشكلته تكمن في انه يتناول الطعام بسرعة ويكره مشاركته مع اي شخص اخر. ومع ذلك يعتبر شريك طعام مثالي لانه يملك القصص المثيرة للإهتمام ليرويها.



 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  



الاسد يحب الأطعمة الباهظة الثمن المصنوعة من أفخر المكونات. يجد متعة كبيرة في تناول الطعام في افخر المطاعم لانه بتلك الطريقة يتمكن من ارضاء غروره. حريص جدا عندما يتعلق الامر بنظامه الغذائي ويبتعد بشكل كامل عن الاطعمة المضرة بصحته. لا يحب ان يقوم بالطهي لا لانه لا يعرف لكن لانه لا يريد ذلك.



العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول



العذراء يملك معدة حساسة جداً لذلك فهو حريص جدا حين يتعلق الامر بما يتناوله. ولعله البرج الوحيد الذي لا يغش إطلاقا ويلتزم بحميته. الأيض البطيء مشكلة اخرى للعذراء لذلك فهو يتناول الاطعمة التي يسهل هضهمها والغنية بالالياف. لا يحب الاطعمة غير التقليدية أو الحارة والنكهة هي أساس كل شيء بالنسبة اليه.



الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول



كل وجبة أشبه بوليمة للميزان وهو لا يتردد في تذوق القليل من كل الاطباق الموجودة. يعتمد وبشكل كبير على الشوكولاتة وحتى انه قد يفضل تناول قطعة من الكاتو على تناول وجبة الغداء. لضمان قلب الميزان ابتعدي كليا عن الاطعمة التقليدية وقدمي له أطباقا متنوعة لاطعمة خارجة عن المألوف.



العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني



العقرب يفضل الاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كما انه يجوع كثيراً. البراد الفارغ يمكنه ان يجعله يدخل في نوبة من الغضب. يعشق الطعام الحار ويملك مهارات عالية جدا في الطهي. لا تتوقعي منه اي مجاملة في حال كان الطعام غير محضر وفق ذوقه لانه سيبلغك بذلك.



القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول



يحب الاطعمة الغربية الحارة والحلويات. القوس الفضولي بطبعه يحب تجربة كل ما هو جديد من اطعمة. مزاجه في تناول الطعام متطرف جداً فقد تجدينه يتناول كل ما يقدم له ثم يقوم بتجويع نفسه لايام. اي طعام او حلويات غير تقليدية تسعد القوس.



 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني



النوعية هي من أولويات الجدي، كما يفضل الاجواء المريح والهادئة. يعشق تناول الطعام مع الاهل والاصدقاء، وبما انه من الشخصيات التقليدية فهو يحب الطعام التقليدي المحضر في المنزل. لا يحب الأطعمة الحارة بل يميل الى الافراط باستخدام الملح .



الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط



الدلو يحب الاطعمة النباتية بشكل عام ويفضلها في أي وقت على اللحوم. علاقته باللحوم غريبة فهو ان تناولها فهو يريدها ضمن مكونات اخرى تطغى على نكهتها بشكل كلي، ولو صودف وان قام بالطهي بنفسه واستخدم اللحوم فلن يتناولها باي شكل من الاشكال. يحب الخضار والفواكه ويميل الى الافراط في تناول القهوة.



 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار



الحوت يريد الأطعمة التقليدية ولن تجدينه يفكر يوماً بتجربة ما هو جديد. يولي عناية خاصة للنكهات وبالنسبة اليهم الطعام مجرد حاجة لا متعة. اي طعام تقليدي سيرضيه شرط ان يكون في اجواء هادئة ومريحة



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تنتظر مولود برج "الحوت"من السبت 16 إلى الجمعة 22 كانون الثاني أحداث مهمة



الظروف الفلكية في الفترة الاولى من الشهر إيجابية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top