2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo "ليصل إلى 33"... إسرائيل تخفض سقف مطالبها من حماس! logo وفد حماس يغادر القاهرة ومعلومات عن "صفقة التهدئة"! logo "نقاطٌ تُجنِّب لبنان الحرب"... كرم يتحدث عن لقاء معراب! logo كيف يبدو المشهد في الجنوب صباحاً؟ logo بعد 3 ايام من البحث... العثور على جثة مفقود! logo لهذه الأسباب فشِلَ لقاء معراب!!.. غسان ريفي logo لا أجوبة حاسمة ل"حزب الله".. مستعد للتصعيد والمواجهة logo السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟
مهرجان البحرين السينمائي «يدعو الشباب للتطوع في دورته الأولى»
2021-01-19 23:55:36

أعلن مهرجان البحرين السينمائي عن فتح المجال أمام المتطوعين ممن تتراوح أعمارهم بين 18 عاما فما فوق، للانضمام إلى فرق عمل المهرجان ضمن أنشطة وفعاليات الدورة الأولى التي تقام خلال الفترة من 1 حتى 5 أبريل المقبل 2021، والتي تعذر إقامتها في العام المنصرم 2020 نظرا للظروف الصحية الاستثنائية التي تمر بها المملكة جراء جائحة كورونا «كوفيد-19».

ودعت إدارة المهرجان كل الراغبين في الانخراط بالعمل في مختلف اللجان إلى تسجيل بياناتهم للدخول في هذه التجربة المميزة التي ستتيح لهم فرصة العمل ضمن جميع قطاعات المهرجان واكتساب خبرة جديدة ومختلفة في تنظيم الفعاليات السينمائية.

ويمكن للراغبين بالمشاركة في التطوع للمهرجان تقديم طلباتهم مباشرة عبر البريد الإلكتروني [email protected]

وكان مقررا أن تقام الدورة الأولى للمهرجان خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس 2020، قبل تأجيلها وكل الفعاليات المتنوعة محليا ودوليا بسبب انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19) في العام الماضي 2020، على الرغم من مشاركة ما يزيد على 200 فيلم تمثل مخرجين من 14 دولة عربية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top