2021- 03 - 09   |   بحث في الموقع  
logo هنا شيحة: عالم في غاية القسوة logo لأول مرة.. كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب logo طبر لرمضان: فيديوهاتك مستفزة يا زميل! logo انطلاق أنشطة الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير بـ«الأوبرا المصرية» logo التحركات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟ logo إنقطاع تام للكهرباء بعد نهاية شهر أذار؟! logo ″ثوار بيروت وطرابلس″ يعلنون التصعيد.. المزيد من الطرقات ستقطع غدا logo بالصور: الياس ونعمة ضحيتا الاهمال.. قتلتهما شاحنة متوقفة في وسط الطريق
مهمة جديدة للجيش.. ما هي؟
2021-01-20 19:26:20

أصدرت الهيئة العليا للاغاثة البيان الاتي: “بعد تلقي العديد من الاتصالات والمناشدات من بعض البلديات والمرجعيات السياسية، واحساسا منها بالمسؤولية، وتلبية لتلك المناشدات الواردة للهيئة العليا للاغاثة للكشف على الأضرار التي خلفتها الأمطار لا سيما في محيط النهر الكبير وبعض القرى والبلدات العكارية، ستقوم الهيئة العليا للاغاثة بتكليف لجنة مسح الأضرار في الجيش اللبناني للكشف ومسح الاضرار في تلك المناطق، اضافة الى مناطق اخرى في مختلف المحافظات، على أن ترفع اللجنة تقاريرها للهيئة لإتخاذ الإجراءات المناسبة ووفق تقديرات اللجنة.



علما ان مسؤولية تنظيف الأنهر تقع على عاتق وزارة الطاقة والمياه، وكذلك الطرقات والجسور من مسؤولية وزارة الاشغال العامة والنقل”.




مواضيع ذات صلة:

  1. إنفجار المرفأ قد يتكرر.. الكشف عن فضيحة جديدة!
  2. بالفيديو: إشكال كبير في مطار بيروت.. ماذا يحصل؟
  3. بعد الاشكال بين السائقين.. جهاز أمنِ المطار يوضح ما حصل اليوم!
  4. مخابرات الجيش توقف شخصا باحد المقاهي في الميناء


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top