2021- 03 - 09   |   بحث في الموقع  
logo هنا شيحة: عالم في غاية القسوة logo لأول مرة.. كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب logo طبر لرمضان: فيديوهاتك مستفزة يا زميل! logo انطلاق أنشطة الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير بـ«الأوبرا المصرية» logo التحركات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟ logo إنقطاع تام للكهرباء بعد نهاية شهر أذار؟! logo ″ثوار بيروت وطرابلس″ يعلنون التصعيد.. المزيد من الطرقات ستقطع غدا logo بالصور: الياس ونعمة ضحيتا الاهمال.. قتلتهما شاحنة متوقفة في وسط الطريق
ترامب يخص الإمارات في آخر مرسوم رئاسي يصدره
2021-01-20 19:57:09


ترامب يخص الإمارات في آخر مرسوم رئاسي يصدره


أصدر الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب آخر مرسوم رئاسي له، عفى بموجبه الإمارات من تعريفة بنسبة 10٪ مفروضة على معظم واردات الألمنيوم منها في عام 2018. وقال ترامب إن البلدين توصلا إلى اتفاق حصص من شأنه تقييد واردات الألمنيوم، مشيرا إلى أن "الاتفاق تم التوصل إليه في ضوء العلاقة الأمنية المهمة بين البلدين".



وأضاف: "الإمارات تنضم إلى الأرجنتين وأستراليا وكندا والمكسيك، التي تم إعفائها أيضا من تعريفات الألومنيوم".وأصدر ترامب اليوم الأربعاء قائمة عفو رئاسي تتضمن عفوا تاما عن 73 شخصا وتخفيف أحكام 70 آخرين.



ومن أبرز الشخصيات التي عفا عنها مستشاره السابق ستيف بانون، والمسؤول السابق في حملته الانتخابية إليوت برويدي.وفي وقت سابق، أشارت شبكة CNN إلى أن مستشاري ترامب القانونيين حذروه من مغبة إصدار عفوا عن نفسه وعن أفراد عائلته، كما حذره عدد من مستشاريه المقربين من منح عفو لأي شخص متورط في اقتحام الكونغرس.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الرئيس الأميركي المنتهية ولايته دونالد ترامب غادر البيت الأبيض قبل ساعات من بدء ولاية بايدن



وصول الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب وعائلته إلى ولاية فلوريدا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top