2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تشكيل فريق عمل حكومي للقضاء على التجاوزات في قطاع النقل السعودي logo 451 حالة وفاة بكورونا في هذه المحافظة logo بري: رسالتا المسيحية والاسلام من “مشكاة” واحدة … ومصدرهما اله واحد logo الكرملين: روسيا دمرت جميع أسلحتها الكيميائية منذ سنوات logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض
أيتن عامر: الغناء هواية أعشقها
2021-01-20 23:55:26

القاهرة - محمد صلاح

أكدت الفنانة أيتن عامر أن تحقيق حلم عمرها في الغناء تأخر 15 عاما كاملة، وأكدت أن الكليب الأول لها سيطرح قريبا عبر «يوتيوب» و«السوشيال ميديا»، لافتة إلى أن عملها الأصلي سيبقى التمثيل، بينما ستتعامل مع تجربة الغناء كهواية تعشقها.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح» المذاع على فضائية «dmc»، أن صديقتها بتول عرفة كانت تعلم أن لديها عدة أغنيات جاهزة ومترددة في طرحها على الجمهور، وعرضت عليها تصوير كليب لأغنية لها، إلا أنها تخوفت من ردود أفعال المشاهدين.

وواصلت قائلة: «كنت عايزة اشتغل مع الملحن وليد سعد من أكتر من 15 سنة ولكن أجره وقتها كان غالي جدا، مؤكدة أن الغناء لن يبعدها عن التمثيل».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top