2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo الكرملين: روسيا دمرت جميع أسلحتها الكيميائية منذ سنوات logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض logo عراجي: “وضعنا ما بقا يحمل”! logo تعليق صلاة الجمعة في هذه البلدة logo أول شهيدة أنثى في السلك العسكري.. نصب تذكاري للشهيدة المسعفة سحر فارس بمناسبة يوم المرأة العالمي
روحاني: الذين تآمروا لإركاع إيران سقطوا أذلاء مفضوحين
2021-01-21 12:55:10

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن الذين خططوا وتآمروا من أجل الإطاحة بإيران، سقطوا اليوم أذلاء مفضوحين.


وبحسب وكالة “إرنا” الإيرانية، فقد أكد روحاني أن “أولئك الذين دبروا وخططوا ضد إيران، انكشفوا على حقيقتهم البغيضة خلال الأيام الأخيرة من حياتهم السياسية”.

وأشار إلى أن “العالم والشعوب جميعا قد رأوا بأن هؤلاء كانوا منذ البداية أعداء للديمقراطية والبرلمان، وكما سبق ان استهدف المستبدون بمدافعهم المجلس الوطني في إيران، فقد أرسل هؤلاء رعاعهم لمهاجمة الكونغرس الأميركي وهدمه”.

تصريحات روحاني جاءت، صباح اليوم، خلال كلمته بمراسم تدشين مصفاة “بيدبلند” للغاز في مدينة بهبهان بمحافظة خوزستان، والتي تعد أكبر مصفاة للغاز الطبيعي في منطقة الشرق الاوسط.

وأوضح روحاني أن “هؤلاء كانوا منذ البداية أعداء للديمقراطية، لكن في نهاية المطاف انكشف للجميع مدى الجرائم التي ارتكبت على يد هذه الإدارة الإرهابية بحق الشعب الأميركي والعالم”.

وعن مصفاة الغاز التي يقوم بتدشينها، قال إن هذا الانجاز يبعث على العز والشموخ للشعب الإيراني، الذي برهن على صموده بوجه الضغوط ومؤامرات الاستكبار.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top