2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo شهيد جديد لـ”حزب الله”.. من هو؟ logo “الحزب” ينعى شهيدا جديدا logo طرابلس الى نصف نهائي مسابقة كأس لبنان لكرة القدم logo "الأشغال" تجرف الثلوج لِفتح طريق عيناتا - الأرز logo "ملاك" شهيداً على طريق القدس! logo العبوات الناسفة جنوبًا... أدرعي يتهم حزب الله! logo مطاردة وإطلاق نار في هذه المنطقة logo تهديد بوجود قنبلة في مطار بيلوند في الدنمارك
قداسة البابا يدين تفجيري بغداد: انه عمل وحشي ومجنون
2021-01-21 15:55:11

دان قداسة البابا فرنسيس تفجيري بغداد معربا عن شعوره بـ”حزن عميق” حيال الهجوم المزدوج الذي أودى بحياة 32 شخصاً على الأقل، اليوم، في بغداد، في “عمل وحشي مجنون” وفقاً لما قاله الحبر الأعظم الذي يعتزم زيارة العراق في آذار.

وفي برقية إلى الرئيس العراقي برهم صالح، قال البابا الذي خطط لرحلة إلى البلاد بين 5 إلى 8 آذار، إنه “واثق من أن الجميع سيواصلون العمل للتغلب على العنف بالإخاء والتضامن والسلام”.

وكان 32 شخصاً قد قصوا اليوم، وأصيب 110 آخرون بجروح في تفجيرين انتحاريين في وسط بغداد.


وأوضح بيان لوزارة الداخلية العراقية أنّ انتحارياً أول فجر نفسه في سوق لبيع الملابس المستعملة في ساحة الطيران في وسط العاصمة “بعد أن ادعى أنه مريض فتجمع الناس حوله”. وأضاف أنّ الانتحاري الثاني فجر نفسه “بعد تجمع الناس لنقل الضحايا الذين أصيبوا في التفجير الأول”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top