2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo آخر خبر عن قضيّة “التيك توكر” الموقوف… ما جديد التحقيقات؟ logo بالصور: البخاري في معراب لبحث القرار 1701 logo الموت والإجرام والعنف.. والتعاسة اللبنانية logo تمويل بقاء النازحين السوريين في لبنان: أبعِدوهم عن أوروبا! logo "بشأن مفاوضات غزة"... هنية يؤكد زيارة وفد حماس الى مصر! logo حمية: مستعدون للالتزام الكامل بالـ 1701 logo "عباءة سعودية مطرّزة"... البخاري في معراب! logo "تمديد مهل"... 6 قرارات لوزارة المالية!
إنهيار منزل في عاصون وجليد على طرقات الضنية
2021-01-21 15:56:25

إنهار جزء من منزل قديم في بلدة عاصون ـ الضنية، عند أول الطريق المؤدية إلى مستشفى سير ـ الضنية الحكومي الكائن في البلدة، بعدما أصيب بتصدع بسبب الأمطار الغزيرة التي هطلت في اليومين الماضيين، واقتصرت الأضرار على الماديات.

وفي بلدة بقاعصفرين وقع حادث إنزلاق على الطريق الرئيسية في البلدة بسبب تشكل طبقة من الجليد عليها، نتج عنه إصطدام شاحنة لنقل وتوزيع قوارير الغاز مع سيارة خاصة، إضافة إلى انزلاق دراجة نارية.

ووجهت نداءات إلى السائقين دعتهم فيها إلى توخي القيادة بحذر بسبب تشكل الجليد على الطرقات الجبلية، خصوصاً في ساعات المساء وساعات الصباح الأولى، بسبب برودة الطقس وتدني درجات الحرارة إلى ما دون الصفر.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top