2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تشكيل فريق عمل حكومي للقضاء على التجاوزات في قطاع النقل السعودي logo 451 حالة وفاة بكورونا في هذه المحافظة logo بري: رسالتا المسيحية والاسلام من “مشكاة” واحدة … ومصدرهما اله واحد logo الكرملين: روسيا دمرت جميع أسلحتها الكيميائية منذ سنوات logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض
بالصور: جريمة إنسانية.. سيارة ترمي رجلا مسنا على حافة الطريق وتغادر
2021-01-21 15:56:26

سارعت شرطة بلدية الدكوانة الى تقديم الرعاية لرجلٍ مُسن مُشرد كانت إحدى السيارات قد أنزلته ووضعته على حافة الطريق في الدكوانة وغادرت، حيث وجدته إحدى دوريات الشرطة التي لم تستطع التعرُّف الى هويته لأنه لا يتجاوب ولا يُجيب على أي سؤال، بحسب بيان البلدية.

وأضاف البيان: “بعدما أحاطته بالرعاية الأولية إتصلت البلدية بالصليب الأحمر اللبناني الذي حضر سريعاً وبدأ بإسعافه طبياً، ونقله بالتنسيق مع رئيس البلدية انطوان شختورة الى أقرب مستشفى من اجل اجراء الفحوصات الطبية له وخاصةً فحص الكورونا”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top