2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض logo عراجي: “وضعنا ما بقا يحمل”! logo تعليق صلاة الجمعة في هذه البلدة logo أول شهيدة أنثى في السلك العسكري.. نصب تذكاري للشهيدة المسعفة سحر فارس بمناسبة يوم المرأة العالمي logo المنخفض الجوي ينتهي في هذا الموعد.. اليكم تفاصيل الطقس
تنصيب بايدن يصعد بأسعار النفط
2021-01-21 15:57:21

ارتفع النفط بفعل التوقعات بأن تطلق إدارة الرئيس الأميركي، جو بايدن تحفيزا اقتصاديا ضخما لتخفيف تداعيات الجائحة، بما سيرفع الطلب على الوقود، فضلا عن إقرار سياسات ستفضي إلى شح المعروض من الخام.ومن المنتظر أن يعمد بايدن على الفور، إلى اتخاذ إجراءات لكبح جماح صناعة النفط الأميركية، تشمل خطة للعودة إلى اتفاقية باريس للمناخ، وإلغاء ترخيص خط أنابيب النفط كيستون إكس.إل، ووقف أعمال التنقيب في القطب الشمالي.

وارتفع خام برنت 18 سنتا، ليتحدد سعر التسوية عند 56.08 دولار للبرميل. وأغلق الخام الأميركي، غرب تكساس الوسيط عند 53.24 دولار للبرميل، مرتفعا 26 سنتا.

وكانت جانيت يلين المرشحة لمنصب وزيرة الخزانة الأمريكية حثت المشرعين، على "تحرك كبير" فيما يخص إنفاق الإغاثة من جائحة كورونا، وهو ما عزز أسعار النفط.

وقال جون كيلدوف، الشريك لدى أجين كابيتال في نيويورك، إنه “ثمةآمال متجددة حيال التحفيز، المعنويات في الأسواق جيدة بوجه عام، ثمة شعور بإحراز تقدم وأن الطلب سيتحسن.".





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top