2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo تشكيل فريق عمل حكومي للقضاء على التجاوزات في قطاع النقل السعودي logo 451 حالة وفاة بكورونا في هذه المحافظة logo بري: رسالتا المسيحية والاسلام من “مشكاة” واحدة … ومصدرهما اله واحد logo الكرملين: روسيا دمرت جميع أسلحتها الكيميائية منذ سنوات logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض
بالصورة.. أصغر مصاب بكورونا في لبنان.. هذه قصة إبن الـ 4 أشهر
2021-01-21 16:56:28

“الكورونا” لا ترحم كبيرا او صغيرا، حتى ولو كان رضيعا.فالرضيع مازن محمد المقدم ابن ال4 أشهر اصغر مصاب بالكورونا في لبنان على الاقل، ومعه اصيبت شقيقته الطفلة حنان المقدم ( 6 سنوات) وأظهرت نتيجة فحص الPCR لهما انها ايجابية، كذلك الامر بالنسبة للوالد والوالدة فهم جميعا يحجرون أنفسهم ويعانون وعوارض.


الرضيع مازن هو ابن الزميل الاعلامي محمد المقدم بدأت عوارضه بسعال صدري واسهال ، ومنذ 3 أيام يعاني من عوارضهما ويفقد النوم الكافي بسبب ذلك ، هو في منزل والديه في بلدة تول الجنوبية يتلقى العلاج، كذلك الامر مع شقيقته التي تعاني انحطاطا في الجسم.


ودعا محمد المقدم “الاهل جميعا” في كل المناطق الى “ألا يتهاونوا في الاجراءات الكفيلة بمنع تفشي كورونا، ويقول “نعم كلنا اخذ كل الاجراءات وطفلي اكيد دائما في المنزل، ولكن اجهل كيف أتى الفيروس”.الوضع مؤلم نوعا ما ان أرى طفلي يتألم وانا عاجز عن القيام بالعلاج المطلوب، نسأل الله العافية”.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top