2021- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عباس يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني logo لبنان على حافة الانهيار الكبير.. اليكم التفاصيل logo رشيد عساف يعيش قصة حب مثيرة فهل ستكلل بالزواج؟ logo كفوري: سعيد بلقب «الطفل المعجزة» logo شيري عادل: أحتاج للمزيد من الفحوصات logo القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني logo بالفيديو: قطع طرقات احتجاجاً على التفنين الكهربائي القاسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت
الأسهم الأميركية تغلق عند مستويات قياسية مرتفعة مع تنصيب جو بايدن
2021-01-21 18:27:40


الأسهم الأميركية تغلق عند مستويات قياسية مرتفعة مع تنصيب جو بايدن


أغلقت الأسهم الأميركية عند مستويات قياسية مرتفعة مع تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة، في حين أطلقت نتائج قوية من "نتفلكس" شرارة صعود الشركات المستفيدة من التزام المنازل.وصعدت أسهم "نتفلكس" أكبر خدمة لبث المحتوى الترفيهي عبر الإنترنت في العالم، بعد أن قالت الشركة إنها لم تعد بحاجة إلى اقتراض مليارات الدولارات لتمويل إنتاج مسلسلاتها التلفزيونية وأفلامها.وقال روي مايفيلد، محلل إستراتيجية الاستثمار لدى بيرد في ميلواكي بولاية ويسكونسن، "إنه يوم من الأداء المتفوق لشركات التكنولوجيا وهو أمر نادر خلال الشهرين أو الثلاثة أشهر الأخيرة".وبناء على بيانات غير رسمية، ارتفع المؤشر داو جونز الصناعي 257.86 نقطة بما يعادل 0.83 بالمئة ليصل إلى 31188.38 نقطة.وزاد المؤشر ستاندرد أند بورز 500 بمقدار 52.94 نقطة أو 1.39 بالمئة مسجلا 3851.85 نقطة، كما تقدم المؤشر ناسداك المجمع 260.07 نقطة أو 1.97 بالمئة إلى 13457.25 نقطة.



قد يهمك ايضا:



سوق الأسهم الأميركية يغلق على انخفاض



خسائر كبيرة في أسواق الأسهم الأميركية مع ارتفاع حالات الإصابة بـ"كوفيد-19"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top