2021- 03 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: محتج يحاول إحراق نفسه logo اختبرن الموت على مدى عام.. طبيبات وممرضات في الصفوف الأمامية لمكافحة «كورونا» logo تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أمور دقيقة logo تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مؤثرة logo تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث ممتازة logo تنتظر مولود برج "الحمل"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مهمة logo قرار أمني بشأن التظاهرات logo دفعة جديدة من لقاح أسترازينيكا ستصل إلى لبنان
بعد قرار وزير التربية.. ″رابطة المهني″ تعلق إضرابها
2021-01-21 21:26:33

أعلنت رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي في لبنان ببيان، “تعليق الإضراب العام والشامل بعد صدور القرار رقم 17/م/2021 لوزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب المتعلق بتنظيم التعليم عن بعد في المدارس والمعاهد الفنية الرسمية لغاية 15 شباط”، مثمنة “جهود كل من عمل وساهم على إصدار هذا القرار”.


ودعت المعنيين إلى العمل على “إدخال جميع الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني بالضمان الاجتماعي، خصوصا في ظل الاوضاع الصحية الصعبة التي يمر بها لبنان وإلحاقهم في ملاك وزارة التربية والتعليم العالي”. كما دعت إلى “تأمين القبض الفصلي للأساتذة المتعاقدين إسوة بسائر القطاعات”، متمنية من “المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الدكتورة هنادي بري إنصاف أساتذة المواد التطبيقية إسوة بأساتذة المواد النظرية”.


وحيت “جميع المديرين والهيئتين الإدارية والتعليمية وجميع الأساتذة المتعاقدين على الالتزام التام بقرار الرابطة”، داعية إلى “تعليق الاضراب العام والشامل واستكمال التعليم عن بعد في المدارس والمعاهد الفنية الرسمية ابتداء من يوم غد الجمعة”، مشيرة إلى أنها “تبقي اجتماعاتها مفتوحة لمواكبة التطورات”.



مواضيع ذات صلة:

  1. رابطة أساتذة المهني تعلن الاضراب العام بدءا من الغد وحتى تحقيق كل المطالب
  2. قرار بتنظيم التعليم عن بعد لغاية 15 شباط المقبل
  3. قرار من وزير التربية يتعلق بتنظيم التعليم عن بعد
  4. قراران لوزير التربية... إليكم التفاصيل
  5. منسق تيار ″العزم″ بعكار: لاستعادة مكانة التعليم المهني والتقني عبر حفظ حقوق المعلمين ومكتسباتهم


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top