2021- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عباس يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني logo لبنان على حافة الانهيار الكبير.. اليكم التفاصيل logo رشيد عساف يعيش قصة حب مثيرة فهل ستكلل بالزواج؟ logo كفوري: سعيد بلقب «الطفل المعجزة» logo شيري عادل: أحتاج للمزيد من الفحوصات logo القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني logo بالفيديو: قطع طرقات احتجاجاً على التفنين الكهربائي القاسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت
بيان هام من الـ”فيفا” والاتحادات القارية الستة
2021-01-21 23:25:13

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحادات القارية الستة في بيان رسمي، أنه سيحرم أي ناد أو لاعب يشارك في أي بطولة خارج إشرافه، من الاشتراك في البطولات التي ينظمها.

وجاء في البيان: “في ضوء تكهنات إعلامية ظهرت أخيرا وتتعلق بتأسيس بعض الأندية الأوروبية بطولة (دوري السوبر الأوروبي) يود فيفا والاتحادات القارية الستة أن يؤكدوا من جديد وبكل حزم أن فيفا والاتحادات القارية الستة لن يعترفوا بأي بطولة من هذا القبيل. ونتيجة لذلك لن يسمح لأي ناد أو لاعب مشارك في مثل هذه المسابقة بالمشاركة في البطولات التي ينظمها الاتحاد الدولي أو الاتحادات القارية”.

وأوضح البيان أنه: “وفقا لقوانين الفيفا والاتحادات القارية، فإن جميع المسابقات يجب تنظيمها أو الاعتراف بها من قبل الهيئة المقابلة على كل مستوى، من جانب الفيفا عالميا، ومن قبل الكونفدراليات على المستوى القاري. وفي هذا الصدد، تعترف الاتحادات القارية ببطولة كأس العالم للأندية، بشكلها الحالي والجديد، باعتبارها المنافسة العالمية الوحيدة للأندية، ويعترف الفيفا بمسابقات الأندية التي تنظمها الكونفدراليات باعتبارها المنافسات القارية الوحيدة”.


وأكد البيان أن: “كرة القدم لها تاريخ طويل ومزدهر بفضل هذه المبادئ. النتائج التي تخرج من أرض الملعب هي التي يجب أن تحدد دائما المشاركة في المسابقات العالمية والقارية”.




Layal Gebrael



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top