2021- 03 - 08   |   بحث في الموقع  
logo برنت يتجاوز 70 دولارا لأول مرة منذ الجائحة بعد هجوم السعودية logo الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل logo فريد هيكل الخازن: مَن تقود الأجيال بالمعرفة والمسؤوليّة جاهزة لإدارة دول logo عدّاد كورونا العالمي.. ماذا أظهرت آخر الأرقام؟ logo بالفيديو: محتج يحاول إحراق نفسه logo اختبرن الموت على مدى عام.. طبيبات وممرضات في الصفوف الأمامية لمكافحة «كورونا» logo تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أمور دقيقة logo تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مؤثرة
نيللي تعلن اعتزالها
2021-01-22 00:25:23

القاهرة ـ محمد صلاح

أكدت الفنانة القديرة نيللي لبعض المقربين منها ابتعادها النهائي عن الفن لكن من دون اتخاذ قرار معلن وصريح منها، وانها كانت ترفض المشاركة في الكثير من الاعمال الفنية طوال السنوات السابقة لأنها تتلقى عروضا لتقديم شخصيات لا تليق بها أو أعمالا لا تناسب تاريخها الفني، وأنها لم تكن بحاجة لرفع شعار العمل من أجل التواجد فقط، وكانت أحيانا تشعر بالحزن أو تصيبها حالة من الضحك الساخر حين تجد أحد المخرجين يرشحها لتجسيد شخصية لا تتناسب معها أو سبق أن قدمتها من قبل.

وأشارت إلى أنها لن تمانع في العودة للفن حال وجود عمل فني متكامل من سيناريو مميز وشخصية رائعة تجذبها لتجسيدها على الشاشة خاصة إذا كانت دراما وليست سينما.

الفنانة نيللي اكدت انها رغم ابتعادها سنوات عن العمل الفني الا انها لم تنقطع عن زملائها وزميلاتها الفنانين، خاصة من ابناء جيلها أو من بعدهم، وتحرص على التواجد في المناسبات الاجتماعية إذا سمحت ظروفها، وهي تبدي إعجابها بعدد من فنانات الجيل الحالي الموهوبات مثل نيللي كريم ومنة شلبي وهند صبري وغيرهن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top