2021- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عباس يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني logo لبنان على حافة الانهيار الكبير.. اليكم التفاصيل logo رشيد عساف يعيش قصة حب مثيرة فهل ستكلل بالزواج؟ logo كفوري: سعيد بلقب «الطفل المعجزة» logo شيري عادل: أحتاج للمزيد من الفحوصات logo القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني logo بالفيديو: قطع طرقات احتجاجاً على التفنين الكهربائي القاسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت
ذروة قياسية لنازداك وسط تفاؤل حيال خطة بايدن التحفيزية
2021-01-22 07:27:14


ذروة قياسية لنازداك وسط تفاؤل حيال خطة بايدن التحفيزية


أغلق المؤشران ستاندرد أند بورز 500 ونازداك المجمع عند مستويات قياسية مرتفعة مدعومين بالتفاؤل حيال مزيد من الإغاثة من تداعيات الجائحة تحت إدارة بايدن لدعم الاقتصاد بعد بيانات أظهرت تعافيا ضعيفا لسوق العمل.وتراجع عدد الأميركيين المتقدمين بطلبات جديدة للحصول على إعانة البطالة إلى 900 ألف الأسبوع الماضي لكنه يظل رقما مرتفعا وسط الجائحة التي تعصف بالبلاد، مما يزيد من مخاطر فقد الوظائف للشهر الثاني على التوالي في كانون الثانيلكن بيانات أخرى أظهرت قوة في قطاعات الإسكان والصناعات التحويلية مما يخفف الصدمة عن الاقتصاد.



وقال مهند الأعمى، العضو المنتدب لدى بيم كابيتال مانجمنت في نيويورك، "بدأنا العام واستقبلنا إدارة بايدن بزخم قوي للغاية... نظرا لفرص شيك تحفيزي أكبر ومزيد من الإنفاق عموما."وبناء على بيانات غير رسمية، تراجع المؤشر داو جونز الصناعي 12.37 نقطة بما يعادل 0.04 بالمئة إلى 31176.01 نقطة، وزاد ستاندرد أند بورز 1.23 نقطة أو 0.03 بالمئة مسجلا 3853.08 نقطة، وتقدم ناسداك 73.67 نقطة أو 0.55 بالمئة إلى 13530.90 نقطة.تدعم ناسداك بقفزة لأسهم الشركات العملاقة مثل ألفابت وأبل وأمازون.كوم قبيل إعلان نتائجها خلال الأسابيع المقبلة.



قد يهمك ايضا:



بايدن يكلف الاستخبارات بدراسة قضايا "الهاكرز الروس" و"نافالني" و"التدخل" في الانتخابات



قرار مؤسسة «ستاندرد آند بورز» بالإبقاء على التصنيف الائتماني لمصر



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top