2024- 04 - 24   |   بحث في الموقع  
logo تشظية القوى المسيحية: "الحزب" يصنع بدائل سياسية وانتخابية logo بالصور: طائرات اسرائيلية متطورة في سماء لبنان logo دعوة أوروبية لإعادة تمويل الأونروا..والبيت الأبيض يريد تقدماً فعلياً logo حزب الله يردّ على “المجزرة الإسرائيليّة” في حانين logo قدامى الشراع يكرمون الكابتن فواز الذهب..  logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo المشروع الوطني لنشر ثقافة ريادة الاعمال يحط رحاله في بيروت logo بعد هجوم حزب الله العميق... حالة خوف بين الإسرائيليين!
اعتصام لأصحاب الأفران في طرابلس.. هذه مطالبهم
2021-01-22 15:26:21

نفذ أصحاب الافران في طرابلس اعتصاما أمام مقر “نقابة أصحاب الافران في لبنان الشمالي” في محلة الزاهرية تحدث فيه رئيس النقابة طارق المير، وقال:”اعتصمنا اليوم لنطالب وزير الاقتصاد الايفاء بالوعد الذي قطعه بدعم السكر والخميرة. وللأسف حتى الساعة لم نحصل على اي شيء.وقد توجهنا إلى التجار الذين يقولون أن حاكم مصرف لبنان لا يقوم بصرف المبالغ اللازمة وهذا كلام محق ونحن نطالب بتوفير الأموال لكي نستمر”.



وأشار الى “وجود شح في مادة الطحين”، كما ان المطاحن لا تسلمنا كميات الطحين وفق “بونات” وزارة الاقتصاد”، داعيا وزير الاقتصاد الى “الايعاز للمعنيين بتسليمنا كامل كمية الطحين”.



وتحدث المير عن “الكلفة الباهظة بسبب ارتفاع أسعار أكياس النايلون والمازوت والزيوت على اختلافها، ومطالبة العمال بزيادات محقة”، وقال: “كل هذه مشاكل تعترضنا وسنحملها نهار الاثنين المقبل إلى وزارة الاقتصاد وننفذ اعتصاما أمام الوزارة ونرفع مطلبنا الى وزير الاقتصاد”.



وعن رفع سعر ربطة الخبز، قال:” نعم رفع سعر ربطة الخبز. كنا نشتري كيلو السكر بالفي ليرة، واليوم نشتريه اليوم بأربعة آلاف ليرة وأيضا الخميرة ارتفع سعرها”.



وتوجه الى وزير الاقتصاد بالقول: “قطاعنا أمانة في عنقك. ونحن بدورنا مسؤولون تجاه أصحاب الافران”، لافتا الى أن الوزير حرر لنا “بونات” لكن لا يصرفها التجار. فتوقيع معالي الوزير على “الرأس والعين”، لكن التجار يقولون أن المشكلة عند حاكم مصرف لبنان الذي نطالبه بتسديد الأموال المطلوبة”.



مواضيع ذات صلة:

  1. اتحاد نقابات العمال: سياسات السلطة لن تؤدي إلا الى المزيد من الجوع والبطالة والموت
  2. البنزين والمازوت متوافران.. هذا ما كشفه نقيب أصحاب المحطات
  3. تهافت لتعبئة الغاز.. هل من ازمة خلال الاقفال؟
  4. ما حقيقة رفع سعر ربطة الخبز؟



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top