2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo إجتماع ماكرون – ميقاتي في الاليزيه ظهر الجمعة: محطة استثنائية بتوقيت لافت logo زوج بهيّة الحريري في ذمة الله logo "ضربات انتقامية ضد إيران"... اعلام اسرائيلي يكشف! logo "لمحادثات مع أردوغان"... هنية الى تركيا خلال أيام! logo عطالله عن "القوات": حزبٌ ثقافته الفتنة والتحريض! logo "استشهاد عنصرين"... اسرائيل تضرب اهدافاً لحزب الله في الجنوب (فيديو) logo الحزن يخيم على عائلة الحريري! logo "للخروج من أزمة الودائع"... منصوري يكشف 4 خطوات رئيسية!
بالفيديو والصور: تحركات احتجاجية على تمديد الاقفال في طرابلس
2021-01-22 16:26:20

شهدت طرابلس تحركات احتجاجية على تمديد الاقفال العام من دون تقديم مساعدات من قبل الدولة للعائلات الفقيرة، حيث اقدم محتجون على قطع كل مسارب ساحة عبد الحميد كرامي كما قطعوا عددا من الشوارع عند اشارات الروكسي وعزمي والمئتين. وكذلك طلعة العمري وطريق القبة واوتوستراد البداوي. وطالب المحتجون الذين واكبتهم دوريات من الجيش بالسماح للمواطنين بالعمل او بمساعدتهم ماليا ليتمكنوا من تأمين لقمة عيشهم.


وتشهد مواقع التواصل الاجتماعي دعوات للنزول الى الشارع والتعبير عن الغضب على الواقع المعيشي وعلى استهتار السلطة بشعبها.


للمزيد من التفاصيل شاهدوا لافيديو والصور بعدسة الزميل فتحي المصري:






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top