2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo رعد: العدو سيلقى الرد المناسب عند كل إعتداء logo وزارة الصحة تنبه من خطورة “داء الكلب”! logo المنسق العام لـ”العزم” في عكار عن التمديد للمجالس البلدية: لإطلاق دينامية جديدة لحياة سوية logo ماكرون: نحن بحاجة إلى بناء مفهوم استراتيجي لدفاع أوروبي ذي مصداقية logo القرم في افتتاح مؤتمر “إدوتيك 2024 في الأمانة العامة للمدارس الكاثوليكيّة: أؤمن بمستقبل مبنيّ على أسس الذكاء الاصطناعي logo وزارة الصحة تنبّه من خطورة داء الكلب logo رعد: استراتيجيًا انتهت الحرب والعدو لم يعد قادرا على خوضها logo الضمان يزيد مساهمته بتغطية الأعمال الجراحية المقطوعة
وفاة الممثلة الفرنسية ناتالي ديلون الزوجة الوحيدة لآلان ديلون
2021-01-23 00:25:31

توفيت أمس الخميس في باريس عن 79 عاماً الممثلة الفرنسية ناتالي ديلون التي أدّت دور البطولة في فيلم "لو ساموراي" للمخرج جان بيار ميلفيل مع زوجها آنذاك آلان ديلون.

وقال نجل الراحلة أنتوني ديلون، إن والدته توفيت في الحادية عشرة من صباح الخميس في باريس "جرّاء انتشار سريع لمرض سرطاني".

أما زوجها الممثل آلان ديلون فقال "أنا حزين جدا. دائما يؤلمني كثيرا رحيل من أحببتهم".

وأضاف "كانت ناتالي زوجتي الأولى والسيدة ديلون الوحيدة".

بالإضافة إلى "لو ساموراي" ، مثّلت الراحلة حتى مطلع ثمانينات القرن العشرين في نحو 30 فيلما تولت فيها أدواراً ثانوية، من بينها "لارميه دي زومبر" (1969) لميلفيل أيضاً، و"دكتور جوستيس" (1975) ، لكريستيان جاك ، و"أون فام فيديل" (1976) لروجيه فاديم.

ثم انتقلت ناتالي ديلون بعد ذلك إلى ما وراء الكاميرا، إذ تولت إخراج "إيلزابيل سا أن أكسيدان" (1982) و"سويت لايز" (1986) مع تريت ويليامز. وقد نشرت مذكراتها عام 2006.

والراحلة من أصول إسبانية، واسمها الحقيقي فرانسين كانوفاس ، وهي من مواليد الأول من أغسطس 1941 في وجدة بالمغرب. انتقلت إلى باريس عام 1962 بعدما انفصلت عن زوجها الأول غي بارتيليمي الذي أنجبت منه ابنة.

وأعلن الزوجان الطلاق في فبراير 1969. وكان نجلهما أنتوني نشر على "إنستغرام" في نهاية ديسمبر 2020 صورة لوالديه جنباً إلى جنب.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top