2021- 03 - 01   |   بحث في الموقع  
logo قتيل وجريحان في حادث سير في عكار.. وفقدان طفل! logo تسلم وتسليم لرابطة كاريتاس اقليم البترون بحضور الرئيس العام الاب عبود logo جريح بانقلاب سيارة في عكار logo كورونا حول العالم…2.5 مليون وفاة و114 مليون إصابة logo بالفيديو: نداء من ″اليازا″ للمعنيين حول فضيحة الاشارات الضوئية logo ما هي الاماكن التي سيزورها قداسة البابا في رحلته الى العراق؟ logo "أمانات" الإماراتية تعيد صياغة قطاع الرعاية الصحية في الخليج بصفقة logo التغذية بالتيار الكهربائي تتحسن في جميع المناطق اللبنانية.. اليكم التفاصيل
كورونا ينهي حياة طبيب لبناني جديد
2021-01-23 13:26:38

نعت اللجنة الطبية في مستشفى البترون في بيان، رئيسها السابق الدكتور ميشال الخازن الذي توفي صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا، وجاء في البيان: “ببالغ الأسى والحزن ننعى زميلنا الدكتور ميشال الخازن الذي رحل صباح اليوم، شهيدا للواجب وضحية لجائحة كورونا وهو الطبيب الجراح الانساني الذي رافق المستشفى منذ انطلاقته وعمل فيه بكل إخلاص وتفان على مدى نصف قرن. أحبه زملاؤه والطواقم الطبية والتمريضية والإدارية في المستشفى والمرضى من منطقة البترون وكل لبنان حتى العبادة. تولى مناصب عدة في المستشفى وبالاضافة إلى توليه رئاسة قسم الجراحة فيه، كان رئيسا للجنة الطبية والمدير الطبي لفترات عديدة. كان مثالا لنا جميعا في الأخلاق وحسن السيرة والمهنية”.


وختمت اللجنة: “برحيل زميلنا الدكتور الخازن نفقد علما من أعلام الطب وشخصا محبا للجميع ونتقدم من عائلته التي خسرت زوجته أيضا قبل أيام بفيروس كورونا، ومن كل محبيه والجسمين الطبي والإداري في المستشفى، بأحر التعازي، راجين الله أن يسكنه الاخدار السماوية”.



مواضيع ذات صلة:

  1. "كورونا" يحصد أرواح أكثر من 2.1 مليون شخص حول العالم!
  2. أبيض يتحدث عن تقارير مثيرة للقلق: طفرات كورونا قد تسبب زيادة بعدد الوفيات
  3. أجواء "غير مطمئنة" وتحذير من وضع مأساوي مخيف!
  4. أيام قبل وصول اللقاح.. هل تنفّذ الخطة على "الطريقة اللبنانية"؟!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top