2021- 03 - 01   |   بحث في الموقع  
logo عراجي يتحدث عن تكاليف علاج كورونا! logo منظمة الصحة العالمية: اللقاحات بدأت تظهر تأثيرا على كورونا logo الصداقة هامة جداً في حياتنا اكتشفي الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا logo ما هي مستجدات كورونا لليوم؟ logo السودان يسترد أملاك ضخمة من التنظيم العالمي للإخوان logo الاقتصاد الإماراتية تعلن قائمة مخالفات قضايا غسل الأموال logo (توم أند جيري) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية logo جوائز "غولدن غلوب" تتوج "نومادلاند" والراحل تشادويك بوزمان
دانييلا ومعتصم الليلة على MBC1
2021-01-23 20:25:32

دبي: بعد لقائهما في الدراما، يجتمع كل من دانييلا رحمة ومعتصم النهار في لقاء عفوي، يتوجهان لبعضهما البعض فيه بأسئلة ويرصدان هواجس تشغلهما، تطرح للمرة الأولى ضمن برنامج «بصراحة مع دانييلا رحمة ومعتصم النهار» الذي سيعرض الليلة على شاشة MBC1.

يكشف النجمان في سياق الحلقة عن جوانب جديدة في شخصيتهما، تتيح التعرف على الإنسان داخل كل منهما، ويحاولان استكشاف بعض الألغاز في حياة كل منهما، فيسأل معتصم عن أسرار تشغل بال المرأة، ولغز العمر بالنسبة للسيدات عموما، وعن الحب وما يطرأ عليه من تغيير بين سن العشرين والثلاثين، ويتوقف عند مواصفات فارس الأحلام عند دانييلا، وهل هناك من يشغل قلبها وبالها اليوم؟





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top