2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo الردّ الإيراني قد يدمّر لبنان..هكذا logo الاعلام الفرنسي مساهمًا في حصار غزة logo العملات الرقمية بين الاستخدام والتنظيم!.. بقلم: د. وديعة الأميوني  logo إيران تهزّ إسرائيل فهل يقودها نتنياهو إلى الزلزال؟.. .وسام مصطفى logo للرّد على الهجوم... طلب من نتنياهو بتحديد "أهداف إيرانية محتملة"! logo مسؤول إسرائيلي يكشف موقف حماس من "أحدث صفقة" logo "متآمر على الدولة"... حجار يتحدّث عن "خطة تنفيذية" لعودة اللاجئين السوريين logo نتنياهو يطالب المجتمع الدولي ب"البقاء موحداً ضد العدوان الايراني"
تسطير أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة في هذه المنطقة
2021-01-23 21:26:18

 بلغت حصيلة التدابير والاجراءات المواكبة للإقفال وحظر التجول التي اتخذتها قوى الأمن الداخلي على مدى عشرة ايام (اي من صباح الخميس 14 كانون الثاني وحتى مساء السبت 23 منه) على صعيد مدينة صيدا وجوارها، تسطير اكثر من ألف محضر مخالفة بين خروقات لحظر التجول او للإقفال لغير المستثنين من افراد ومؤسسات، او خروقات لشروط الاستثناء واذونات الخروج للمستثنين بتصاريح او لمخالفة قواعد التزام الكمامة والتباعد الاجتماعي.


وتم في الأيام الثلاثة الأخيرة، تسطير أكبر عدد من المحاضر بلغ اكثر من 300 محضر من بينها 139 محضرا يوم الجمعة فقط. علما انه سجل خلال الأيام الخمسة التي سبقت بدء الاغلاق في 14 الجاري تسطير 661 محضرا ضمن مدينة صيدا وجوارها.



مواضيع ذات صلة:

  1. إستقبل حفل زفاف.. إقفال مطعم بالشمع الأحمر
  2. غادر منزله ولم يعد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟
  3. قتل مواطناً وهرب.. وقوى الامن تتدخل
  4. مسلسل سرقة الدراجات النارية مستمر في المنية


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top