2021- 03 - 09   |   بحث في الموقع  
logo هنا شيحة: عالم في غاية القسوة logo لأول مرة.. كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب logo طبر لرمضان: فيديوهاتك مستفزة يا زميل! logo انطلاق أنشطة الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير بـ«الأوبرا المصرية» logo التحركات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟ logo إنقطاع تام للكهرباء بعد نهاية شهر أذار؟! logo ″ثوار بيروت وطرابلس″ يعلنون التصعيد.. المزيد من الطرقات ستقطع غدا logo بالصور: الياس ونعمة ضحيتا الاهمال.. قتلتهما شاحنة متوقفة في وسط الطريق
بالفيديو: وزير ″غير مسؤول″ يكسر قرار الإقفال العام!
2021-01-23 22:26:17

في ظلّ التفشي الكبير لفيروس “كورونا” وإرتفاع أعداد الوفيات، فرضت الحكومة إقفالاً عاماً يترافقُ مع إجراءاتٍ قاسيةٍ لمساعدةِ “الجنود البيض” في التصدي للجائحة وتأمين صمود المستشفيات في ظلّ الخوف من إنهيار كامل الجسم الطبيّ تحتَ ضغطِ المُصابين.


متحدياً الجهود المبذولة، أطل وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس مرتضى، الذي من المفترض أن يكون جزء من هذه الخطّة ليكشف عن وجهِه غير المسؤول، مشاركاً في مراسمِ عزاءٍ حاشدٍ في بلدة الكويخات العكاريّة.


والجديرُ ذكره، أن قرار الإقفال العام منعَ إقامة مراسم تقبّل العزاء، بالإضافة إلى أن المشاركين في هذا العزاء المخالف لم يحترموا الإجراءات الوقائية ومنها التباعد الجسديّ.


فلن نعد نستغربُ أبداً أعداد إصابات كورونا المرتفعة يومياً وأحد الوزراء يجول “على عينك يا تاجر”، أين القوى الأمنية والشرطة البلدية من فرض الإجراءات؟


ومن المضحك المبكي، تبرير مرتضى تواجده في عكار على أنها “جولة تفقّدية على مزارعي المنطقة” وذلك بتوجيه من رئيس المجلس النيابي نبيه بري.


فهل وجّهك الرئيس بري لتسرّع عمليّة تفشي الوباء في عكار؟


وبلسان وزير الزراعة ندينه عندما قال إن “عكار أمانة في الأعناق أوصانا بها الامام موسى الصدر”، فأين أنت من هذه الأمانة؟ ألا يكفي عكار ما تعانيه من فقر وحرمان لتزيدها مرضاً ووباء؟


على أمل أن يصحى وزير الداخلية محمد فهمي على هذه المهزلة ويطالبُ بتحقيقٍ مع الأجهزة الأمنية المقصّرة وبلدية الكويخات إزاء هذا الاستهتار الفاضح بصحّة الناس وحياتهم.




مواضيع ذات صلة:

  1. إلغاء جميع المحاضر.. نداء من طليس إلى السائقين العموميّين
  2. بالفيديو والصور: تصعيد التحركات في طرابلس.. وقطع الطرقات مستمر
  3. بالفيديو: مؤسسات غير مبالية بأرواح الناس.. وقوى الامن تتصدّى لها
  4. تحايلوا على المنصة الإلكترونية.. وقوى الأمن بالمرصاد!
  5. رفع المتاريس بين بعبدا وبيت الوسط إستعدادا لحرب إلغاء!... غسان ريفي


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top