2021- 03 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الصداقة هامة جداً في حياتنا اكتشفي الابراج الاكثر صدقاً واخلاصا logo ما هي مستجدات كورونا لليوم؟ logo السودان يسترد أملاك ضخمة من التنظيم العالمي للإخوان logo الاقتصاد الإماراتية تعلن قائمة مخالفات قضايا غسل الأموال logo (توم أند جيري) يتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية logo جوائز "غولدن غلوب" تتوج "نومادلاند" والراحل تشادويك بوزمان logo استمرار تصوير "الاختيار 2" وتأجيل مشاهد أحمد مكي لحين تعافيه من كورونا logo بعد أنباء عن دعوة هيفاء وهبي ومحمد رمضان .. الجزائر تُقنن دعوة الفنانين الأجانب حفاظا على المرجعية الثقافية والموارد المالية
كمامة لبنانية الصنع تقتل ″كورونا″.. اليكم التفاصيل
2021-01-23 23:56:22

وقعت مؤسستا EXPAND، و NANOSTECH اتفاقية لطرح كمامة طبية لبنانية الصنع مزودة بجزئيات “النانو” القادرة على قتل فيروس كورونا.


وقال مدير مؤسسة EXPAND حسن دخل الله: “في ظل الإنتشار المتمادي لفايروس كورونا وإرتفاع عدد الاصابات والوفيات، وغياب لقاح فعال قادر على كبح عجلته، قامت المؤسسة العاملة في مجال صناعة الكمامات الطبية وبالتعاون مع مؤسسة NANOSTECH، المتخصصة في مجال التعقيم ومكافحة العدوى والفيروسات والآفات الطبيعية بواسطة استخدام تقنيات النانو، والممثلة بالدكتور وسيم جابر، بتوقيع إتفاقية تقضي بالعمل لإنتاج كمامة طبية لبنانية الصنع، مزودة بجزيئات النانو، القادرة على قتل فايروس كورونا بشكل مباشر بمجرد وصوله إليها”.


وأوضح أن تقنية “النانو” هي “أداة تكنولوجية دقيقة وحديثة، وتستخدم لقتل كافة أنواع الفيروسات والبكتيريا، وتعد هذه الكمامة السلاح العالمي الأول القادر على الحد من إنتشار فايروس كورونا”.



 



مواضيع ذات صلة:

  1. بالفيديو: وزير ″غير مسؤول″ يكسر قرار الإقفال العام!
  2. طبيب يستغلّ منصبه لإعطاء جرعات لقاح ″كورونا″ لعائلته وأصدقائه!
  3. متاح في الصيدليات.. ″علاج فعال″ ضد كورونا
  4. وزير الصحة: طفح الكيل


 


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top