2024- 03 - 19   |   بحث في الموقع  
logo ميقاتي: لا اسمح بنقل الخلاف الذي حصل في المجلس الاعلى للجمارك الى مستوى الوزراء logo لماذا كتبتُ مذكراتي في الدَّرَك؟ logo نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز تروي علاقتها بترامب logo الجيش الاسرائيلي يطلق سراح مراسل "الجزيرة" إسماعيل الغول logo الطائرات الإسرائيلية تهاجم مجددا مواقع لحزب الله..في يبرود logo اتهام مؤثرة موالية لترامب بالانضمام للهجوم على الكونغرس logo قتيل بحادث سير مروع في هذه المنطقة logo ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي في غزّة
عبدالاله ميقاتي.. كنت خير الأمناء..
2021-01-24 13:26:30

كتب مقبل ملك:


اخي عبد الاله..


فارقتنا بقسوة وعن بعد يا اباهيثم، إنها ارادة الله.


لم يسمح لنا وضع البلد بسبب جائحة كورونا ان اكون بجانبك لتغفو على كتفي وانت تفارق الحياة الى دار البقاء.


جاهدت خلال الاسابيع الثلاثة الاخيرة متصديا لجائحة كورونا وهو جهاد مارسته طيلة حياتك لشفاء الآخرين و لعمل الخير، وساعدت الفقراء والمساكين بما يفوق قدراتك، وكنت كفاعلي


الخير الذين ائتمناك على القيام به منذ اكثر من ثلاثين سنة وكنت خير الامناء.


نعم كنت أمينًا، صادقًا، خلوقًا، محسنًا، ناصحًا، هادئًا، رصينًا، ابن العائلة العريقة ذو التربية الصالحة، وهذا ما عرفناه عنك في شبابك وعملك استاذا بالجامعة اللبنانية ورئيسا لمجلس الامناء في جامعة العزم ومشرفًا على جمعية العزم والسعادة وعضوا في المجلس الشرعي الاسلامي الاعلى.


كنت مثالًا للرحمة والمودة والكلمة الطيبة لاتنطق الا بالحق ولا تعارض الا في سبيل الحق والخير.


كنا نتشاور يوميًا في هموم الناس وكيفية مساعدتهم، وكان لي شرف زمالتك على مدى اكثر من عشرين سنة، وتعلمت منك الكثير وساذكرك دومًا في مسيرة الخير لما بقي لي من العمر.


كنت فارسًا ابيض الوجه تمتطي حصانًا ابيضا وهويت عنه بكل سلام مغادرًا الى جوار ربك، فخسرتك كما أهل طرابلس واهل العزم وكما خسرتك عائلتك زوجتك واولادك ومحبيك واخوتك حيث عاملتني دوما كانني واحدا منهم، واعزيهم واعزي نفسي وكل آل الميقاتي لفقدانك.


رحمات الله عليك يا اخي العزيز، والى جنات الخلد بكل اطمئنان فهذه ارادة الله.


هنيئًا لك بزادك الذي جمعته في دنياك وحملته معك الى آخرتك.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top