2021- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عباس يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني logo لبنان على حافة الانهيار الكبير.. اليكم التفاصيل logo رشيد عساف يعيش قصة حب مثيرة فهل ستكلل بالزواج؟ logo كفوري: سعيد بلقب «الطفل المعجزة» logo شيري عادل: أحتاج للمزيد من الفحوصات logo القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني logo بالفيديو: قطع طرقات احتجاجاً على التفنين الكهربائي القاسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت
رئيس جمعية إنماء طرابلس: عبد الإله ميقاتي خسارة للبنان عموما
2021-01-24 14:26:27

نعى رئيس جمعية “إنماء طرابلس والميناء” أنطوان حبيب في بيان، “المفكر الإسلامي وعضو المجلس الشرعي عمر عبد الإله ميقاتي”، وقال: “إن خسارته كبيرة لطرابلس خصوصا، ولبنان عموما، فهو رجل علم وفكر، جمع المجد والتاريخ والأصالة والعطاء، وكان نموذجا يحتذى في كل المرافق والمواقع التي تولاها. كما كان متميزا بفكره النير ودماثة خلقه”.


وأشار إلى أن “الفيحاء فقدت علما من أنبل رجالها، رائدا في مسيرة العمل الخيري والاجتماعي والثقافي”.


وتقدم حبيب ب”خالص العزاء من مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان والمجلس الشرعي الأعلى والرئيس نجيب ميقاتي وعائلته الكريمة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top