2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo البعريني: مبادرة كتلة الاعتدال الوطني مستمرة logo غزة:مقتل جنديين اسرائيليين ب"كمين المغراقة"..القسام تعيد تدوير الذخائر الإسرائيلية logo واشنطن تحذر الجنائية الدولية..من إصدار مذكرات توقيف بحق إسرائيليين logo نقابة محرري الصحافة هنأت الكعكي بإعادة انتخابه logo "دامت 3 ساعات"... مواجهةٌ تنهي حياة 4 ضباط أميركيين! logo "أُطلقَت نحو مدمراتنا"... أميركا أسقطت مسيرة حوثية! logo "لم يطرح ابداً"... حماس تنفي انتقال قادتها إلى الأردن! logo الشتاء لم ينتهِ بعد... منخفض جديد "غزير الأمطار" بانتظاركم!
كلوب: عقد صلاح لن يفسد موسم ليفربول
2021-01-24 22:55:42

أكد مدرب ليفربول يورغن كلوب أن الحديث عن عقد الدولي المصري محمد صلاح لن يؤثر على أداء الفريق بشكل عام، وقال: «لا أعتقد ذلك، هذا شيء طبيعي أيضا في عالم كرة القدم، ومن النادر جدا أن نصرح عن أشياء نعتقد أنها مهمة، لكن ما يحدث أننا نتلقى أسئلة ونجيب عنها، ويبدو للجميع أننا بدأنا بالفعل مناقشة هذا الأمر، في معظم الحالات لا يكون الأمر هكذا، ولا أعتقد أن عقد صلاح سيفسد الموسم».






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top