2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo رفح تمتحن نتنياهو logo واشنطن تعفي 4 كتائب إسرائيلية متورطة بانتهاكات..من العقوبات logo بايدن يناقش مع أمير قطر والسيسي مساعي وقف الحرب logo أوتوستراد شكا الى التأهيل.. ماذا عن التحضيرات؟…صبحية دريعي logo سوريون في نفق المواساة logo "العراضة المسلحة": تشظية السنّة وتخويف المسيحيين وتقويض الدولة logo "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان"... أميركا: 5 وحدات إسرائيلية مسؤولة logo كراهنبول: الصليب الأحمر لن يحل مكان الأونروا في غزة
أحمد زاهر يبدأ تصوير مشاهده في فيلم "الفارس" أوائل فبراير المقبل
2021-01-25 20:25:35

يبدأ الفنان أحمد زاهر، تصوير مشاهده في فيلم "الفارس" أوائل فبراير المقبل، الذي يعد أولى بطولاته السينمائية مع المنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسى والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وقال الفنان أحمد زاهر، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه سيتم خلال أيام الاستقرار على كافة الأسماء المرشحة للانضمام إلى أسرة الفيلم بعد الاتفاق مع كل من النجم حسين فهمي والفنانة مي سليم إلى جانب ابنته ملك أحمد زاهر على المشاركة في العمل.

وأكد حرصه على أن تكون أولى بطولاته السينمائية قوية، مشيرا إلى أن النجاح الكبير الذي حققه في جميع الأعمال الفنية التي شارك فيها يضعه في موضع المسئولية ويدفعه لتقديم الأفضل دائما، وأوضح أنه يرفض المشاركة في أي عمل فني سواء في السينما أو التليفزيون من أجل التواجد.

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع النجم حسين فهمي والمنتج أيمن يوسف والمؤلف حسام موسى والمخرج رؤوف عبد العزيز، لافتا إلى حرصه الدائم على التنوع والاختلاف في جميع الأعمال الفنية التي يشارك فيها بعيدا عن الأدوار النمطية، وأشار إلى أن الأدوار الناجحة هي التي تبقى في ذاكرة المشاهد وتستمر مع الجمهور.

كانت آخر مشاركات أحمد زاهر السينمائية مع المنتج أيمن يوسف في فيلم "زنزانة 7"، مع كل من نضال الشافعى وعبير صبرى وإيهاب فهمي وأحمد التهامى ومنة فضالى وآخرين، من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

يعتبر فيلم "الفارس" ثمار النجاح الذي حققه أحمد زاهر في مسلسل "البرنس" الذي حقق نجاحا جماهيريا عند عرضه في موسم دراما رمضان 2020.

ويشارك أحمد زاهر في مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض حاليا من إخراج محمد عبد السلام، إلى جانب كل من مي عمر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، ادوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل وعدد آخر من الفنانين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top