2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "في حالة واحدة"... حماس تبدي استعدادها لإلقاء السلاح! logo الكشف عن تفاصيل "مكالمة الـ 5 دقائق" بين ترمب وبن سلمان! logo طائرة تهبط في مطار بيروت وعليها عبارة "تل أبيب"! logo بعد ظهور اعداد هائلة من الحشرات.. بيان هام من جمعية “درب عكار” logo باسيل: سبب التمديد للبلديات ليس فقط الحرب جنوبًا logo الجامعات الأميركية:الاحتجاجات الطالبية تتوسع..ونتنياهو يطالب بوقفها logo ادرعي يُعلن قتل عدد من عناصر حماس (فيديو) logo مرة جديدة... الجيش الإسرائيلي يستهدف بعلبك!
حورية إلى أميركا للخضوع لجراحة صعبة
2021-01-25 20:25:42

القاهرة - محمد صلاح

وجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة إلى جمهورها أكدت فيها الانتهاء من إجراءات السفر إلى أميركا 31 الجاري، على أن تخضع لجراحة جديدة تستغرق 9 ساعات كاملة، بهدف استعادة قدرتها على الشم والتذوق والتنفس، وإصلاح الأخطاء التي شابت عدة جراحات خضعت لها سابقا في الوجه، بعد تعرض الأنف للكسر أثناء قيامها بتدريبات رياضة الفروسية.

وحسب تصريحات حورية فإنها ستزور الطبيب أول فبراير المقبل وثاني يوم ستكون العملية، وأضافت: «العملية صعبة وستكون مؤلمة جدا، وأعيش أو هموت، والطبيب قال لي سأظل لمدة أسبوعين في المستشفى وبعدها سيسمح لي بركوب الطائرة والعودة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top