2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo تننتي: لا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف logo مباحثات إيران و"القوات اللبنانية" تشعل السجال المسيحي logo نادي الحكمة يلجأ إلى القضاء بعد إشكال الأمس logo خبر "كاذب"... مفاعل ديمونا لم يكن ضمن أهداف الرد الإيراني! logo واشنطن تجهض "العضوية الكاملة" لفلسطين في الأمم المتحدة logo أكثر الهجمات دموية تتعرض لها بعثة ديبلوماسية في لبنان... ماذا حصل في 18 نيسان؟ logo "قطع الكهرباء"... لحظة سقوط صاروخ أُطلق من لبنان في الجليل الأعلى (فيديو) logo الدراما العربية لرمضان 2024: الحلقة الثانية السورية حرفنة وعباطة إنتاجية والمصرية في غيبوبة وضد مصر واللبنانية صفر والمشترك في نهاياته!...(جهاد أيوب)
محمد الشرقي يؤكّد أنهم حريصون على دعم الاقتصاد الإماراتي
2021-01-26 07:57:55


محمد الشرقي يؤكّد أنهم حريصون على دعم الاقتصاد الإماراتي


أكد الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حرص الإمارة بتوجيهات الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة على دعم الاقتصاد الوطني في الدولة، وتوفير كل التسهيلات المناسبة لتنفيذ خطط عمل وزارات الدولة في الإمارة.جاء ذلك خلال لقاء سموه، في قصر الرميلة، معالي عبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية.



وأوضح سموه أن دولة الإمارات وبتوجيهات من قيادتها الرشيدة تمكنت من بناء اقتصاد وطني، يتمتع بدرجة عالية من التنوع الاقتصادي، والمرونة، الأمر الذي أسهم في ترسيخ مكانة الدولة العالمية، ضمن أفضل الاقتصادات الأكثر استقراراً ونمواً واستثماراً في المستقبل. واطلع سموه خلال اللقاء على استراتيجيات عمل وزارة الاقتصاد، وخطط عملها ومشاريعها في إمارة الفجيرة، وذلك في إطار تنسيق التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسات الاقتصادية في حكومة الفجيرة.



قد يهمك ايضا:



للمنصوري يؤكّد أنّ الإمارات هي أكبر مستثمر عربي بالسوق الأميركي



الاقتصاد الإماراتية تخفض رسوم 94 خدمة إلكترونية تصل إلى 98%



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top