2021- 03 - 06   |   بحث في الموقع  
logo قطع طريقي حلبا ـ القبيات والعبدة ـ حلبا logo البنك الدولي يوافق على دعم مصر بـ 440 مليون دولار logo منظمة الصحة العالمية: لا نوصي بإنشاء شهادات التطعيم للمسافرين logo تزامنا مع وصول الدولار لمستويات مخيفة.. اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo دياب: لبنان بلغ حافة الانفجار بعد الانهيار logo هذا ما أعلنه رئيس الوزراء ​العراقي لمناسبة اللقاء التاريخي بين قطبي ​السلام​ والتسامح logo المطران مظلوم​: لجنة الحوار المشتركة بين ​بكركي​ و​حزب الله​ ستستأنف إجتماعاتها logo تقرير استخباراتي: الصين تتخطى أميركا كأكبر قوة بحرية في العالم
بايدن يكشف التاريخ المتوقع لتحقيق مناعة القطيع ضد كورونا
2021-01-26 08:55:15

توقع الرئيس الأميركي جو بايدن، يوم أمس الاثنين، أن تكون الولايات المتحدة قد قطعت بحلول الصيف المقبل شوطا بعيدا على طريق بلوغ “مناعة القطيع” ضد فيروس كورونا المستجد.

وقال خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض: “أشعر بالثقة بأننا سنكون، بحلول هذا الصيف، قد قطعنا شوطا بعيدا في طريقنا لبلوغ مناعة القطيع”.

وردا على سؤال عن الموعد الذي سيتمكن فيه كل الأميركيين الراغبين في تلقي اللقاح من الحصول عليه، قال “في الربيع”. وأضاف “أعتقد أن هذا يمثل تحديًا لوجستيًا غير مسبوق في تاريخ بلادنا، ولكن أعتقد أنه بإمكاننا القيام بذلك”. وكرر بايدن القول إن هدفه الأول يتمثل بتلقيح مئة مليون شخص خلال الأيام المئة الأولى من ولايته.

وأوضح أنه بعد تحقيق هذا الهدف، فإن الولايات المتحدة “ستمضي نحو تحقيق هدف يتجاوز بكثير الهدف الذي وضعناه للأيام المئة المقبلة، بحيث نتمكن من بلوغ مرحلة تحقيق مناعة القطيع”. وأضاف “أشعر بالرضا حيال ما نتجه إليه وأعتقد أنه يمكننا إنجاز ذلك”.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top