2021- 03 - 06   |   بحث في الموقع  
logo الدولار على عتبة الـ11 ألف ليرة.. والطرقات مقطوعة إحتجاجا logo قطع طريقي حلبا ـ القبيات والعبدة ـ حلبا logo البنك الدولي يوافق على دعم مصر بـ 440 مليون دولار logo منظمة الصحة العالمية: لا نوصي بإنشاء شهادات التطعيم للمسافرين logo تزامنا مع وصول الدولار لمستويات مخيفة.. اليكم الطرقات المقطوعة حتى الآن logo دياب: لبنان بلغ حافة الانفجار بعد الانهيار logo هذا ما أعلنه رئيس الوزراء ​العراقي لمناسبة اللقاء التاريخي بين قطبي ​السلام​ والتسامح logo المطران مظلوم​: لجنة الحوار المشتركة بين ​بكركي​ و​حزب الله​ ستستأنف إجتماعاتها
روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح
2021-01-26 09:57:20


روسيا تضاعف رسوم صادرات القمح


وقع رئيس الوزراء الروسي، ميخائيل ميشوستين، مرسوما لزيادة رسوم صادرات القمح اعتبارا من بداية شهر مارس المقبل. وقد تم نشر الوثيقة على الموقع الرسمي لمجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء ووفقا للمرسوم فقد تمت زيادة رسوم صادرات القمح ضمن الحصة المسموح بتصديرها إلى 50 يورو للطن، كذلك تم فرض رسوم على صادرات الذرة (25 يورو للطن) والشعير (10 يورو للطن) وقال بيان صدر عن الحكومة إنه تم فرض الرسوم على هذه المنتجات (القمح والشعير والذرة) لتثبيت أسعار هذه المنتجات في السوق المحلية.



وفي نهاية ديسمبر الماضي، أعلنت الحكومة الروسية عن حزمة من الإجراءات بسبب ارتفاع أسعار المواد الغذائية في روسيا، حيث تم وضع حصص محددة لتصدير القمح والشعير والذرة، إذ يسمح بتصدير 17.5 مليون طن في الفترة من 15 فبراير المقبل وحتى 30 يونيو المقبل وكان قد تم في نهاية العام الماضي فرض رسم على تصدير القمح ضمن حصة التصدير عند 25 يورو للطن، ما يعني أن الرسوم بناء على قرار الحكومة الروسية الجديد قد تضاعفت (ارتفعت من 25 يورو حتى 50 يورو للطن).



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



لافروف يعلن أن روسيا زودت سوريا بـ100 ألف طن من القمح وسترسل مزيدا من الشحنات لاحقا



السودان يعلن تعهد أمريكا بتقديم "كمية مقدرة" من القمح لمدة 4 سنوات



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top