2021- 03 - 09   |   بحث في الموقع  
logo تنتظر مولود برج "القوس"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مهمة logo تنتظر مولود برج "العقرب"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث جيدة logo هنا شيحة: عالم في غاية القسوة logo لأول مرة.. كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب logo طبر لرمضان: فيديوهاتك مستفزة يا زميل! logo انطلاق أنشطة الملتقى العربي لرواد الكاريكاتير بـ«الأوبرا المصرية» logo التحركات مستمرة.. ما جديد الطرقات المقطوعة؟ logo إنقطاع تام للكهرباء بعد نهاية شهر أذار؟!
ابو شرف: الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات لخوض المعركة​​​​​​​
2021-01-26 11:25:12

اعتبر نقيب الأطباء في ​لبنان​ ​شرف ابو شرف​، خلال مداخلة له عبر الـLBCI أن “الوضع الصحي في لبنان صعب ونحن بحاجة الى تعاون الجميع وعلى المواطن الاتصال بالخط الساخن للصليب الاحمر اللبناني او ​البلديات​ التي جهزت خطا ساخنا او بخلية الازمة في حال ظهرت عليه أي عوارض”.

وأكد ابو شرف أنه “عند الحضور للكشف على المريض، يتحول الى الخلية الصحية ببلدية المريض وهي مكونة من طبيب وممرضتين، ويمكنهم تكوين فكرة عن المريض عن وضعه الصحي وحاجاته ويمكن أن يحتاج الى تطمين أو فحوص أو معاينة وعلى ضوء ذلك يتبين نقص الأوكسيجين، ونتأمل أن تكون أجهزة الأوكسيجين جاهزة كي ننجح بتطبيق خطتنا، وإن كان بحاجة ل​مستشفى​ فينقله ​الصليب الأحمر​ للمستشفى، وينسق الأخير مع ​نقابة المستشفيات​ كي لا يجول الصليب الأحمر من مستشفى لمستشفى دون أن يجد سريرا فارغا أو ينتظر لساعات في الطوارئ”.

وقال: “قدمنا خطة بروتوكول علاجي للوزارات والجهات المعنية، وأما البروتوكول الإداري الذي نعمل عليه ينقصه التمويل ومصاريف الاطباء والممرضين والممرضات وطلبنا من الحركة الدولية للصليب الاحمر التمويل”، مشيرا الى أن “الفشل ممنوع ونعمل مع كل الجهات المعنية لخوض المعركة​​​​​​​”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top