2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo توقيف عصابة خطيرة في المطار.. إليكم التفاصيل logo بوعاصي عرض مع وزير الداخليّة ملف النازحين السوريين logo بعد ثلاث سنوات من الجنون: التضخّم اللبناني يتعقلن logo "بايت دانس" تفضل إغلاق "تيك توك" على بيعه لواشنطن logo سحب كتيبات عن الثقافة الجنسية من معرض تونس للكتاب logo ملف "حسّاس" بين "الإشتراكي" وحزب الله! logo "ردنا مباشر"... دعموش يتحدّث عن "رسائل ميدانية" لإسرائيل logo "لمن يهمه الأمر"... قبلان: نحن الآن في لحظة الوقت الضائع
كتانة: لا يمكننا انتظار المصيبة لتقع لنتحرك
2021-01-26 11:55:10

أعلن الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة أن “هناك من يتبرع للصليب الأحمر بآلات تنفس وأوكسيجين، وسنعطي هذه الآلات للمرضى المصابين بكورونا، والآلات لن تبقى بالصليب الأحمر بل سننعطيها جميعها للمحتاجين”.


وأعلن كتانة في حديث لبرنامج “نهاركم سعيد” عبر الـLBCI أن “الصليب الأحمر نقل من 1 الى 25 كانون الثاني الحالي أي خلال 25 يوما 4531 حالة كورونا للمستشفيات اللبنانية، وشكلت حالات كورونا 40% من تحركات الصليب الأحمر، واتضح لنا أن هناك 29 حالة كانت غائبة عن الوعي في المنزل بشكل كامل، و1303 أشخاص كان لديهم ضيق نفس، و63 شخصاً كانت حالتهم خطرة جدا ونقلوا للمستشفى”.


وعن الشح بآلات الأوكسيجين، أكد كتانة أن “المواطن الخائف اشترى آلات ووضعها في منزله من باب الاحتياط”.


وأعلن الأمين العام للصليب الأحمر عن أن “هناك خطة موضوعة لجهوزيتنا، ولا يمكننا انتظار المصيبة لتقع لنتحرك، خصوصا أننا في بلد مثل لبنان”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top