2021- 03 - 04   |   بحث في الموقع  
logo خبر سار من كهرباء لبنان.. التيار سيتحسن logo دياب: استمرار ارتباط المغترب بوطنه يشكل حجر الزاوية في الاستثمار logo من هو منفذ الهجوم بسكين في السويد؟ logo ″كرت اخضر″ قد يوفر طريقة للعودة إلى مجتمع آمن واقتصاد منتج.. هذا ما كشفه أبيض logo عراجي: “وضعنا ما بقا يحمل”! logo تعليق صلاة الجمعة في هذه البلدة logo أول شهيدة أنثى في السلك العسكري.. نصب تذكاري للشهيدة المسعفة سحر فارس بمناسبة يوم المرأة العالمي logo المنخفض الجوي ينتهي في هذا الموعد.. اليكم تفاصيل الطقس
مورينيو: بيل في حالة جيدة ولن أضحي بأي بطولة
2021-01-26 22:55:37

كال مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو المديح للاعبه غاريث بيل بعدما سجل اللاعب الويلزي هدفا في الفوز 4-1 على ويكومب واندرارز في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وقال مورينيو للصحافيين: «لقد كان جيدا وتحركاته جيدة وكذلك في المواجهات الفردية وتفوق على المنافسين وكان يهاجم ويصنع الفرص وسجل هدفا، لم أشعر أبدا أنه لا يستطيع لعب 90 دقيقة.

لم أشعر أبدا أني أحتاج إلى استبداله». وقال مورينيو إن توتنهام لن يضحي بالدوري الأوروبي أو مسابقات الكأس رغم ازدحام جدول المباريات وأكد رغبته في المنافسة على كل الألقاب المتاحة.

وقال مورينيو لهيئة الإذاعة البريطانية «حتى عندما نملك أربع مباريات في أسبوع واحد ويعتقد البعض أننا سنترك الدوري الأوروبي أو مسابقة الكأس، فإننا لم نفعل ذلك. أشركنا كل اللاعبين باستثناء هوغو لوريس بقي في منزله».

وأضاف: «في فبراير سنشارك في ثلاث مسابقات إذ نلعب في كأس الاتحاد والدوري الأوروبي. بكل تأكيد ستكون الأمور صعبة جدا لكننا سنحاول».

وبالعودة الى المباراة، تقدم فريد اونيدينما بهدف لويكمب في الدقيقة 25 لكن بيل أدرك التعادل لـ «السبيرز» في الثواني الأخيرة للشوط الأول.

وأضاف هاري وينكس الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 86، وبعدها بدقيقة واحدة سجل الفرنسي تانغي ندومبيلي الهدف الثالث، وفي الوقت بدل الضائع للمباراة عاد ندومبيلي ليسجل الهدف الثاني له والرابع لتوتنهام.






ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top