2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل” logo مشروعان لتنظيم البث التلفزيوني المدفوع بلبنان:ما الفارق بينIPTV وOTT؟ logo بعد مرور 6 أشهر... تقريرٌ فرنسي يظهر انقسام الرأي العام الإسرائيلي بشأن حرب غزة
روحاني: أولئك الّذين أرادوا إركاعنا لم يعودوا موجودين
2021-01-27 11:55:10

أكّد الرئيس ال​إيران​ي ​حسن روحاني​، أنّ “الحرب الاقتصاديّة الّتي شنّها الأعداء على إيران قد فشلت، وهي الآن تعيش نهايتها”، مشيرًا إلى أنّ “ذلك المجرم الشرير الّذي أذى الشعب الإيراني قد رحل، وبالتالي فإنّ الظروف الاقتصاديّة للجمهوريّة الإسلاميّة اليوم، تختلف بشكل كامل عمّا كانت عليه قبل شهر من الآن”.

ولفت في كلمته بجلسة مجلس الوزراء، إلى أنّ “العالم وفي موقف موحّد، يُطالب ​الولايات المتحدة الأميركية​ بالعودة إلى التزاماتها، وقد أعلنّا على الفور أنّنا سنعود لتنفيذ التزاماتنا متّى ما عادت الجهات المقابلة إلى الالتزام ب​الاتفاق النووي​ والقرار الأممي 2231”.

وأوضح روحاني أنّه “إذا كانت الاحتفالات بذكرى انتصار ​الثورة الإسلامية​ تختلف في شكلها عن السنوات السابقة بسبب تداعيات انتشار فيروس “كورونا”، فإنّها تختلف أيضًا عن السنوات الماضية بخصوصيّة أُخرى، وهي أنّها تتزامن مع انتصارنا في الحرب الاقتصاديّة، وأنّ أولئك الّذين أرادوا إركاعنا عن طريق ​الإرهاب​ الاقتصادي لم يعودوا موجودين اليوم”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top