2021- 03 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: محتج يحاول إحراق نفسه logo اختبرن الموت على مدى عام.. طبيبات وممرضات في الصفوف الأمامية لمكافحة «كورونا» logo تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أمور دقيقة logo تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مؤثرة logo تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث ممتازة logo تنتظر مولود برج "الحمل"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مهمة logo قرار أمني بشأن التظاهرات logo دفعة جديدة من لقاح أسترازينيكا ستصل إلى لبنان
روحاني: أولئك الّذين أرادوا إركاعنا لم يعودوا موجودين
2021-01-27 11:55:10

أكّد الرئيس ال​إيران​ي ​حسن روحاني​، أنّ “الحرب الاقتصاديّة الّتي شنّها الأعداء على إيران قد فشلت، وهي الآن تعيش نهايتها”، مشيرًا إلى أنّ “ذلك المجرم الشرير الّذي أذى الشعب الإيراني قد رحل، وبالتالي فإنّ الظروف الاقتصاديّة للجمهوريّة الإسلاميّة اليوم، تختلف بشكل كامل عمّا كانت عليه قبل شهر من الآن”.

ولفت في كلمته بجلسة مجلس الوزراء، إلى أنّ “العالم وفي موقف موحّد، يُطالب ​الولايات المتحدة الأميركية​ بالعودة إلى التزاماتها، وقد أعلنّا على الفور أنّنا سنعود لتنفيذ التزاماتنا متّى ما عادت الجهات المقابلة إلى الالتزام ب​الاتفاق النووي​ والقرار الأممي 2231”.

وأوضح روحاني أنّه “إذا كانت الاحتفالات بذكرى انتصار ​الثورة الإسلامية​ تختلف في شكلها عن السنوات السابقة بسبب تداعيات انتشار فيروس “كورونا”، فإنّها تختلف أيضًا عن السنوات الماضية بخصوصيّة أُخرى، وهي أنّها تتزامن مع انتصارنا في الحرب الاقتصاديّة، وأنّ أولئك الّذين أرادوا إركاعنا عن طريق ​الإرهاب​ الاقتصادي لم يعودوا موجودين اليوم”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top