2021- 03 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: محتج يحاول إحراق نفسه logo اختبرن الموت على مدى عام.. طبيبات وممرضات في الصفوف الأمامية لمكافحة «كورونا» logo تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أمور دقيقة logo تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مؤثرة logo تنتظر مولود برج "الثور"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث ممتازة logo تنتظر مولود برج "الحمل"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مهمة logo قرار أمني بشأن التظاهرات logo دفعة جديدة من لقاح أسترازينيكا ستصل إلى لبنان
شادي السيد: أين خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية في طرابلس وعونها للناس في هذه المرحلة الصعبة؟
2021-01-27 12:26:21

 التقى نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد عددا من السائقين العموميين وأطلعهم على توجهات اتحاد النقل البري لجهة “الحرص على مراعاة قرار الإقفال العام”.

وتطرق السيد إلى الوضع في طرابلس، فقال: “تدخل طرابلس مع التمديد للإقفال العام دائرة الخطر الشديد، إذ أنها على مشارف نارين تفشي كورونا ودخول أهلها نار جهنم العوز والحاجة والتزام البيوت بمعدة فارغة. ولعل من في السلطة يعتقدون أن الطرابلسيين بصدد الإضراب عن الطعام كرمى عيون زمن الفوضى والفقر وتصدع الاقتصاد الوطني”.

اضاف: “لنا أن نسأل، أين وزارة الشؤون الاجتماعية في طرابلس، اين خدماتها وما الذي تقدمه من خير وعون للناس في هذه المرحلة الصعبة؟”.

وتابع: “اننا نرى التقصير الفاضح من قبل الوزارة بطرابلس وكل الشمال، وكلامنا اليوم اول الغيث. ولو كنا نشغل مقعدا نيابيا لوجهنا السؤال بالنظام إلى الوزارة عبر المجلس النيابي وكيفية إنفاق موازنتها وكيفية تخصيص الفقراء فيها بالدعم اللازم”.

واردف: “إننا، إذ نلتزم بتوجه اتحاد النقل البري ندعو وزارة الشؤون للتنبه إلى أن في طرابلس فقرا وحاجة وحجرا ملزما لمن لا يجدون في بيوتهم ما يسد رمقهم”.

وختم: “هذا بلاغنا الأول، ولنا كلام آخر مع إهمال المدينة والشمال”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top