2021- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عباس يؤكد أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص للنهوض بالاقتصاد الفلسطيني logo لبنان على حافة الانهيار الكبير.. اليكم التفاصيل logo رشيد عساف يعيش قصة حب مثيرة فهل ستكلل بالزواج؟ logo كفوري: سعيد بلقب «الطفل المعجزة» logo شيري عادل: أحتاج للمزيد من الفحوصات logo القبض على منتج مسلسل دينا الشربيني logo بالفيديو: قطع طرقات احتجاجاً على التفنين الكهربائي القاسي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت
محاضر ضبط في حق تجار لحوم وخضر خالفوا قرار التعبئة وسلامة الغذاء
2021-01-27 15:26:20

أفادت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت، في بيان انه “بناء لتوجيهات محافظ بيروت القاضي مروان عبود الى مصالح بلدية بيروت المعنية لاسيما مصلحتي الصحة العامة والمسالخ ضرورة القيام بجولات ميدانية فجائية على عدد من الاسواق والمحال التجارية في مدينة بيروت للتأكد من سلامة الغذاء والتقيد بقرار التعئبة العامة، قام مراقبو مصلحتي المسالخ والصحة العامة في بلدية بيروت بمؤازرة فوج حرس مدينة بيروت بجولات صباح اليوم على سوق صبرا الشعبي للتأكد من نوعية وجودة اللحوم ومصادرها وطرق تخزينها وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، حيث يعمد بعض التجار الى تذويب اللحوم المثلجة ونزع غلاف التعريف عنها داخل غرف غير مرئية للزبائن والقيام ببيعها على أنها لحوم طازجة ، وقد تم تسطير محاضر ضبط في حق المخالفين واعطائهم الارشادات الصحية اللازمة في كيفية المحافظة على سلامة وجودة المواد.


كما كانت جولة ميدانية على سوق الخضار الشعبي في منطقة حي اللجا، للتأكد من تقيد التجار والمحال بقرار التعبئة العامة ولناحية منع التجمعات والاكتظاظ وحصر العمل عبر خدمة التوصيل (الديليفري ) للمحال المستثناة من قرار الاقفال”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top