2021- 02 - 26   |   بحث في الموقع  
logo احتجاجا على احتساب أتعابهم على سعر 1500 ليرة.. اضراب لمتعهدي الشحن في مرفأ بيروت logo مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على انخفاض logo البورصة الأردنية تنخفض 0.2% في أسبوع logo ″العيشة هنا أصعب من أي شيء ممكن″.. رسالة مؤثرة من احد موقوفي طرابلس في المحكمة العسكرية logo مهرجان “ريدزون 2021” ينطلق في 4 آذار تحت عنوان “فضاءات داخلية” logo أهالي شهداء فوج الإطفاء: مصرون على فضح تفاصيل جريمة 4 آب المتعمدة logo كورونا يصيب رئيس مخفر وعناصره و3 سجناء logo بورصة بيروت تغلق على ارتفاع
كورونا يجتاح سجن رومية.. اليكم التفاصيل
2021-01-27 16:26:17

 أكد رئيس “جمعية عدل ورحمة الأب الدكتور نجيب بعقليني، “تكاثر عدد المصابين بفيروس كورونا داخل سجن رومية، لا سيما في مباني الأحداث والمبنى “د”، أما في مباني المحكومين والمبنى “ب”، فهي خالية بالمطلق من الاصابات”، شاكرا “منظمة الصحة العالمية، لعملها الدؤوب في معالجة المصابين ومتابعة حالتهم ووضعهم الصحي”.



وذكر ان الجمعية “كانت قد وزعت قبل الإقفال العام، صناديق تحتوي على ادوات تعقيم ومواد تنظيف على عدد من السجناء المنسيين والمتروكين، الذين لا يستطيع اهاليهم تأمين تلك المواد لهم”، شاكرا “اللجان الصحية المنبثقة، عن القوى الأمنية وغيرها، التي تقوم بمعالجة أوضاع السجون الصحية”، مطالبا ب”الاهتمام باوضاع السجون والسجناء على السواء، من اجل التخفيف من معاناتهم وتأمين بيئة صحية سليمة، تخفف من انتشار الوباء، والاسراع في تطبيق الحلول الممكنة في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي تجتاح العالم، لا سيما في بلادنا التي تعاني أقسى وأخطر الاوضاع نتيجة الاهتراء السياسي والاخلاقي والعلائقي الذي أدى الى الانهيار الاقتصادي والمعيشي”.



كما طالب الاب بعقليني ب”اعطاء اللقاح لعناصر القوى الامنية وسائر السجناء، من اجل حمايتهم من الوباء، لا سيما في غياب الوقاية الكافية والمستدامة داخل السجون، كما بسبب تردي الاوضاع البيئية المزرية التي يخضع لها السجناء”.



مواضيع ذات صلة:

  1. دياب: لا يجوز تخريب طرابلس من أجل توجيه رسائل سياسية منها
  2. عدد الوفيات في لبنان يحطم رقما قياسياً.. 70% من الإصابات سببها السلالة المتحوّرة
  3. فقراء طرابلس ضحية أجندات ومشاريع مشبوهة!!... غسان ريفي
  4. كورونا يخطف الشابة ″ستيفاني″
  5. هل تتحول عدوى كورونا إلى مرض جهازي؟


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top