2021- 03 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نحو 9 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين روسيا والصين في شهرين logo مجلس الشيوخ الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد من "كورونا" logo الدولار الى إرتفاع.. وقطع الطرقات الى إزدياد! logo في كنيسة دمرها داعش.. البابا فرنسيس يدعو المسيحيين في العراق الى العودة logo ما آخر الأرقام حول وباء كورونا عالميا؟ logo فريد هيكل الخازن من بكركي: الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد logo ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر إلى 40.2 مليار دولار في فبراير الماضي logo قداسة البابا: “لا” للإرهاب واستغلال الدين
نقيب اصحاب السوبرماركت: همنا الاول هو الوقاية للمواطنين والموظفين
2021-02-08 09:12:34

لفت نقيب أصحاب السوبرماركت ​نبيل فهد​ في حديث اذاعي الى أن "المنصة حاضرة واضيف عليها السوبرماركت"، مشيرا الى أن "المواطن يختار اسم السوبرماركت ويجب أن يختار الفرع الذي يجب أن يزوره وعندما يصل الى السوبرماركت يتم الاذن بالدخول والخروج عند الدخول والخروج".


واشار الى أنه بكل النقاشات التي قمنا بها بلجنة كورونا لم نتطرق الى مسألة مساحة السوبرماركت وهذا الامر يؤثر على دوام عمل السوبرماركت.

واضاف: "الاذن في السوبرماركت يعطى لساعتين ولكن اذا غادر الشخص قبل مهلة الساعتين تعطي المنصى اذن لشخص آخر"، مشيرا الى أن "كل الاجراءات التي كانت تتخذ سابقا لناحية لبس ​الكمامة​ وضع فواصل تعقيم اليدين التباعد، ولكن ما حصل بعد ​الاقفال​ هو اننا اجرينا لموظفي صالات البيع فحوصات pcr ومن نتيجته سلبية يحضر الى العمل"، مؤكدا أن "همنا الاول هو ​الوقاية​ للمواطنين والموظفين".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top