2021- 03 - 08   |   بحث في الموقع  
logo برنت يتجاوز 70 دولارا لأول مرة منذ الجائحة بعد هجوم السعودية logo الطقس يتحول.. اليكم التفاصيل logo فريد هيكل الخازن: مَن تقود الأجيال بالمعرفة والمسؤوليّة جاهزة لإدارة دول logo عدّاد كورونا العالمي.. ماذا أظهرت آخر الأرقام؟ logo بالفيديو: محتج يحاول إحراق نفسه logo اختبرن الموت على مدى عام.. طبيبات وممرضات في الصفوف الأمامية لمكافحة «كورونا» logo تنتظر مولود برج "السرطان"من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أمور دقيقة logo تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 آذار أحداث مؤثرة
في النبطية.. حاول إحراق نفسه
2021-02-10 18:26:20

أقدم المواطن م. ح نحلة ( 40 عاما) على محاولة احراق نفسه بمادة البنزين، عندما حاولت دورية من قوى الامن الداخلي تسطير محضر ضبط في حقه واقفال محله للحلاقة الرجالية في بلدته كفرتبنيت، بسبب عدم التزامه باجراءات الاقفال العام.

وقال نحلة قبيل محاولته احراق نفسه، قبل ان يتدافع عدد من ابناء بلدته لمنعه وثنيه عن ذلك: “أفضل أن أموت بالحريق ولا أموت من الجوع. اريد ان اشتغل واطعم اولادي”.

وكانت دورية من مخفر درك النبطية، وبناء على “إخبار من مواطن” حول فتح محل حلاقة رجالية في بلدة كفرتبنيت قرب النادي الحسيني، حاولت تسطير محضر ضبط، عندما تفاجأوا بنحلة يحاول احراق نفسه بمادة البنزين داخل غالون كان يحمله، وعلى الفور تدخل ابناء البلدة ومنعوه من القيام بذلك، فدخل محله واقفل الابواب عليه، وقد تم تسطير محضر ضبط غيابي في حقه بناء على اشارة القضاء




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top