2021- 03 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نحو 9 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين روسيا والصين في شهرين logo مجلس الشيوخ الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد من "كورونا" logo الدولار الى إرتفاع.. وقطع الطرقات الى إزدياد! logo في كنيسة دمرها داعش.. البابا فرنسيس يدعو المسيحيين في العراق الى العودة logo ما آخر الأرقام حول وباء كورونا عالميا؟ logo فريد هيكل الخازن من بكركي: الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد logo ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر إلى 40.2 مليار دولار في فبراير الماضي logo قداسة البابا: “لا” للإرهاب واستغلال الدين
جريحان في انهيار سطح مبنى
2021-02-12 23:56:30

 سقط جريحان خلال صب السطح الثاني لمبنى يملكه ع. م. م. في محلة عدوس في سهل بعلبك. وقد انهار الطابق أثناء العمل على بنائه ليلا في محلة عدوس في سهل بعلبك، ما أدى إلى إصابة عاملين سوريين نقلتهما سيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر اللبناني إلى إحد مستشفيات بعلبك.


ويواصل عناصر الدفاع المدني بإشراف المدير الإقليمي بلال رعد العمل على رفع الأنقاض، مع الإستعانة بجرافة، للتأكد من سلامة كل العمال الذين كانوا في الورشة.


وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان وباشرت التحقيق.







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top