2021- 03 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نحو 9 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين روسيا والصين في شهرين logo مجلس الشيوخ الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد من "كورونا" logo الدولار الى إرتفاع.. وقطع الطرقات الى إزدياد! logo في كنيسة دمرها داعش.. البابا فرنسيس يدعو المسيحيين في العراق الى العودة logo ما آخر الأرقام حول وباء كورونا عالميا؟ logo فريد هيكل الخازن من بكركي: الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد logo ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر إلى 40.2 مليار دولار في فبراير الماضي logo قداسة البابا: “لا” للإرهاب واستغلال الدين
«البحرين السينمائي» يجدّد الدعوة لصناع الأفلام للمشاركة في جائزة مركز «تفوق» لأفلام المرأة
2021-02-21 22:55:39

جددت إدارة مهرجان البحرين السينمائي الدعوة لصناع الأفلام للمشاركة في جائزة مركز تفوق للأفلام المرأة التي تناقش قضايا المرأة.

وكانت إدارة المهرجان أعلنت عن فئات الأفلام المشاركة في مسابقة المهرجان، والتي تضمنت خمس فئات هي: الأفلام الروائية القصيرة والوثائقية وأفلام التحريك وأفلام الطلبة إضافة إلى أفلام مركز تفوق الخاصة بالمرأة.

وتمنح جائزة مركز تفوق لأفلام المرأة لأفضل فيلم قصير يتناول القضايا المتعلقة بالشأن النسائي مثل حق المرأة في العمل، والشراكة مع الزوج في اتخاذ القرارات الخاصة بالأسرة، وحضانة الأطفال، والنفقة، وقضية العنف الاقتصادي تجاه المرأة.

وتقدم الجائزة بدعم كامل من مركز تفوق الاستشاري للتنمية، وذلك دعما للمحتوى السينمائي ذي الطابع الإنساني، وتأكيدا على نشر ثقافة السينما التوعوية بالأخص فيما يتعلق بقضايا حقوق المرأة.

وشهدت جائزة مركز تفوق لأفلام المرأة مشاركة واسعة من صناع الأفلام في دورة المهرجان الأولى والتي كان مقررا أن تقام خلال الفترة من 4 إلى 8 مارس 2020 الماضي، قبل تأجيلها وكل الفعاليات المتنوعة محليا ودوليا بسبب انتشار جائحة كورونا (كوفيد ـ 19)، على الرغم من مشاركة ما يزيد على 200 فيلم يمثلون مخرجين من 14 دولة عربية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top