2021- 03 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نحو 9 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين روسيا والصين في شهرين logo مجلس الشيوخ الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد من "كورونا" logo الدولار الى إرتفاع.. وقطع الطرقات الى إزدياد! logo في كنيسة دمرها داعش.. البابا فرنسيس يدعو المسيحيين في العراق الى العودة logo ما آخر الأرقام حول وباء كورونا عالميا؟ logo فريد هيكل الخازن من بكركي: الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد logo ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر إلى 40.2 مليار دولار في فبراير الماضي logo قداسة البابا: “لا” للإرهاب واستغلال الدين
تحسن واقع ″كورونا″ في المستشفيات.. اليكم التفاصيل
2021-02-23 10:26:25

أكد نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون في حديث لإذاعة “صوت كل لبنان”، ان هناك اقبالا من جانب اللبنانيين على تلقي اللقاحات، لافتا الى انه في البداية كان سير عملية التلقيح بطيئاً، بسبب بعض الصعوبات اللوجستية، الّا ان الوتيرة بدأت تتحسن.


وردا على سؤال حول كيفية استخدام اللقاحات في حال توفرها بشكل إضافي، أشار هارون الى أن لدى المستشفيات لوائح بأسماء الذين سيتلّقون اللقاح، واذا تبين أن هناك عددا فائضا من اللقاحات، عندها يتصل المعنيون في المستشفى بالمسجلين على لوائح التلقيح في اليوم التالي، ليحضروا في اليوم الذي سُجل خلاله الفائض.


وأوضح هارون أنه حتى الان لم تحصل أي عملية تلف للقاحات اضافية، الا بعدد لا يذكر، مؤكدا تحسن واقع كورونا في المستشفيات، وانخفاض عدد المصابين الذين يقصدونها، وذلك نتيجة الاقفال العام والوعي لدى الناس.



مواضيع ذات صلة:

  1. 3 حالات وفاة بكورونا في مستشفى الحريري
  2. اصابة 8 اشخاص باحتراق مخيم للنازحين السوريين
  3. بالصورة: من مواليد 1910.. معمر عكاري يتلقى اللقاح ضد كورونا
  4. وفاة عروس ليلة زفافها... وتعرّض زوجها للإصابة!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top