2021- 03 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نحو 9 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين روسيا والصين في شهرين logo مجلس الشيوخ الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد من "كورونا" logo الدولار الى إرتفاع.. وقطع الطرقات الى إزدياد! logo في كنيسة دمرها داعش.. البابا فرنسيس يدعو المسيحيين في العراق الى العودة logo ما آخر الأرقام حول وباء كورونا عالميا؟ logo فريد هيكل الخازن من بكركي: الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد logo ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر إلى 40.2 مليار دولار في فبراير الماضي logo قداسة البابا: “لا” للإرهاب واستغلال الدين
هل بدأت القطاعات الخاصة باستيراد ″سبوتنيك″ مقابل تعرفة يدفعها الراغب باللقاح؟
2021-02-23 10:56:37

عزا مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الطبية الدكتور وليد خوري الوتيرة البطيئة في التلقيح لأسباب خارجية تتعلق بكمية اللقاحات المخصصة للبنان، متوقعاً ارتفاع وتيرة التلقيح مع وصول لقاح أسترازينيكا السهل الحفظ والاستعمال، وذلك اعتباراً من الاول من الشهر المقبل.


واعتبر خوري في حديث لإذاعة “صوت لبنان” ان تلقيح 70% من المجتمع اللبناني وبالتالي الوصول الى مناعة مجتمعية ممكن خلال سنة.


ونفى أن تكون القطاعات الخاصة قد بدأت باستيراد لقاح سبوتنيك الروسي مقابل تعرفة يدفعها الراغب باللقاح مؤكداً قرار السلطة بمجانية التلقيح.



مواضيع ذات صلة:

  1. 3 حالات وفاة بكورونا في مستشفى الحريري
  2. أعراض جانبية أشد قوة؟ أشياء عليك معرفتها قبل الجرعة الثانية
  3. إقبال متزايد لكبار السن على اللقاح في مستشفى عكار الحكومي
  4. بالصورة: من مواليد 1910.. معمر عكاري يتلقى اللقاح ضد كورونا
  5. تحسن واقع ″كورونا″ في المستشفيات.. اليكم التفاصيل


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top