2021- 03 - 07   |   بحث في الموقع  
logo نحو 9 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين روسيا والصين في شهرين logo مجلس الشيوخ الأميركي يقر خطة بايدن لتحفيز الاقتصاد من "كورونا" logo الدولار الى إرتفاع.. وقطع الطرقات الى إزدياد! logo في كنيسة دمرها داعش.. البابا فرنسيس يدعو المسيحيين في العراق الى العودة logo ما آخر الأرقام حول وباء كورونا عالميا؟ logo فريد هيكل الخازن من بكركي: الوضع يتطلّب تشكيل حكومة مهمّة اليوم قبل الغد logo ارتفاع الاحتياطي النقدي لمصر إلى 40.2 مليار دولار في فبراير الماضي logo قداسة البابا: “لا” للإرهاب واستغلال الدين
العراق: لضرورة إعادة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية
2021-02-23 12:25:11




أكد وزير الخارجية العراقي، فؤاد حسين، ضرورة إعادة سوريا إلى مقعدها في جامعة الدول العربية، فيما أشار إلى أن ذلك يحقق مبدأ التكامل في العمل والتنسيق العربي.


وأعرب الوزير العراقي خلال لقاء جمعه بمجموعة مسؤولين خليجيين أمس الاثنين، عن “سعادته بما تشهده العلاقات العراقية – السعودية من تصاعد وتنام في حجم التعاون الثنائي”.


وأشاد حسين بـ”الآلية الثلاثية بين العراق والأردن ومصر”.


وتطرق وزير الخارجية العراقي خلال اللقاء إلى الإجتماعات الأخيرة لجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري وضرورة تفعيل آليات العمل العربي ضمن الجامعة.


وأشار إلى ضرورة إعادة سوريا لمقعدها ضمن الجامعة العربية لتحقيق مبدأ التكامل في العمل والتنسيق العربي.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top