2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo وزارة الخارجية بصدد تقديم شكوى لمجلس الأمن logo جولة تفقدية لوزير الاشغال في قضاء المنية – الضنية logo إيجابيات موسم الأعياد لا تطال القطاع الفندقي logo "عن الكوميديا البشرية"... أن يجتمع الفنانون ودالي logo ابن تيمية التاريخي والمُستعاد logo ARABOFUTURS: خيال علمي وتصورات جديدة للعالم العربي logo بعدما دخلت في غيبوبة ..توفيت آية عصام logo إشكال بين سيّدة وأحد الأشخاص..اليكم التفاصيل
عمال بلدية طرابلس: تصرف المحافظ غير لائق في حق يمق والمدينة
2021-02-25 11:56:55

 دان مجلس نقابة عمال ومستخدمي بلدية طرابلس في بيان بعد اجتماع، “ما حصل مع رئيس البلدية الدكتور رياض يمق أمس لدى محافظ لبنان الشمالي من عمل غير لائق ليس فقط في حق رئيس البلدية بل في حق المدينة وأهلها وهذا الأمر يطال كل فرد وكل شخص في طرابلس”.



وقال: “نحن في دولة مؤسسات ولسنا في دولة عصابات، وهذا الأمر تكرر مرارا وحصل أيضا في عهد الرئيس أحمد قمر الدين، لكننا اليوم نقف بغضب وسخط من ممارسات وتهجم على رئيس بلدية طرابلس، لأن ما يمثله ليس كرسي الرئاسة إنما يمثل المدينة وأهلها كافة ومن المعيب التصرف الذي قام به محافظ الشمال مع رئيس ثاني أكبر بلدية في لبنان”.



أضاف: “لن نهادن ولن نساوم على كرامتنا، يجب أن يكون الاحترام متبادلا بين اكبر شخص وأصغر شخص وأكبر مسؤول وأصغر مواطن في هذا الوطن الذي ما زال جرحه ينزف منذ ثلاثين عاما”.



وختم: “كفى استهتارا واستهزاء وكفى حرمانا لمدينة الفيحاء ولن نقبل بتكرار مثل هذا الأمر، سيكون لنا مواقف مغايرة لأننا من صلب وجذور هذه المدينة وهذا الوطن”.



مواضيع ذات صلة:

  1. احتجاجا على توقيف ناشطين في طرابلس.. اعتصام مفتوح أمام ″العسكرية″
  2. جعجع عن توقيفات طرابلس: الظلم غير مقبول ان يذهب الصالح بعزا الطالح
  3. طرابلس مدينتنا: نرفض تهمة الإرهاب لتأديب طرابلس وشبانها
  4. غضب في طرابلس على محافظ الشمال رمزي نهرا ..
  5. في البداوي.. ملحمة تذبح بقرة نافقة وتبيعها للمواطنين و″الواسطة″ تعيد فتحها
  6. وقفة تضامنية مع رئيس بلدية طرابلس.. ومطالبة باقالة المحافظ


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top