2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo من الجنوب.. هذا سبب الأصوات التي سُمعت في عيترون logo عملية جديدة للحزب جنوبًا.. هذا ما استهدفه logo “فتح” عقدت مؤتمرها التَنظيميَ السّادس في بيروت: سنمضي على طريق الثوابت logo بعد سقوط قتيل وجريح في حادثة البرانية بالأمس.. إليكم ما حصل اليوم logo عن زيارة أردوغان لواشنطن... مسؤول تركي يكشف! logo تراجعٌ في شعبية حماس بغزة وأصواتٌ تهاجم السنوار! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف موقعاُ ‏في تلال كفرشوبا logo مع بدء موسم السباحة... انقاذ 5 مواطنين من الغرق
نقيب السائقين شمالا: الامعان في إضعاف طرابلس اصبح جزءا من طموحات غريبة
2021-02-25 15:56:26

علق نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد في بيان، على “ما حصل في مكتب محافظ لبنان الشمالي رمزي نهرا أمس، من اجراء بحق رئيس بلدية طرابلس رياض يمق المنتخب من الشعب وأعضاء المجلس البلدي”، ورأى أن “الامعان في إضعاف مدينة طرابلس اصبح جزءا من طموحات غريبة، مسيئة، مشينة، تمارس تارة بوعي وتارة من غير وعي، ولكن تأتي النتيجة واحدة وتؤدي إلى نفس الهدف، إلا وهو اعتبار طرابلس مجرد مدينة في الأطراف ويجري العمل على تطويعها من خلال سوء التصرف لا من خلال إحقاق الحق فيها”.



واعتبر أن “تفويض المحافظ نهرا إجراء التحقيق مع يمق، جاء بشكل ضعيف يفتقر إلى عنصر الفاعلية والمضمون، نظرا للخلافات التي تعصف بين المحافظ والمدينة ورموزها وخصوصا رئيس البلدية”.



وأمل السيد “أن يعيد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال العميد محمد فهمي النظر في الموضوع، وأن يحيل تحقيق حرق البلدية الى مراجع محايدة لا يدور حول دورها أي نقاش أو جدل، توخيا للحقيقة. ولا بأس اذا كان ذلك بتكليف من وزيرة العدل في حكومة تصريف الاعمال ماري كلود نجم تسمية قاض موثوق لهذه الغاية”.



وحذر من “الاستهتار بمشاعر الطرابلسيين، بينما المطلوب أن تحثهم الدولة على الثقة بإجراءاتها”، مؤكدا تمسكه ب”وصول التحقيقات إلى نهاية مقنعة، فلا يكرر غاضب أو مسير او مشاغب أفعالا تضر بهيبة الدولة ومؤسساتها واستقرارها”.



مواضيع ذات صلة:

  1. السرفيس بـ 5000؟!
  2. شادي السيد لمن بيدهم أمر الإغلاق التام : ماذا عن الجياع وتجارة الموت؟
  3. شادي السيد: أين خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية في طرابلس وعونها للناس في هذه المرحلة الصعبة؟
  4. نقيب السائقين العموميين شمالا: لتشكيل قوة ضاغطة على السلطة
  5. نقيب السائقين في الشمال: غداً لنا كلام آخر مع الدولة!


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top