2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo هاشم: ارادة ابناء الجنوب اقوى من آلة الحقد الاسرائيلي logo الإدمان ومكافحته بين “جاد” وفرنجيه logo الزعيم الكوري الشمالي أشرف على اختبار إطلاق صواريخ عدة logo "أم.تي.في" تدّعي على الدولة: لا صفة قانونية..وخرق لالتزاماتها logo لمناقشة مستقبل غزة... إجتماعٌ في الرياض! logo الحلبي: اجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية logo رفع مستوى التمثيل في الخماسية... هل يحدث فرقاً؟ logo أسعار المحروقات تتراجع
البورصة المصرية تغلق على ارتفاع
2021-02-25 16:27:22


البورصة المصرية تغلق على ارتفاع


حققت البورصة المصرية مكاسب قوية لدى إغلاق تعاملات اليوم بدعم من عمليات شراء قوية قام بها المستثمرون المحليون على الأسهم بعد الهبوط الحاد الذي شهدته خلال اليومين السابقين، وسط توقعات بمزيد من التعافي خلال الأسبوع المقبل.

وربح رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة بالبورصة نحو 4ر7 مليارات جنيه لينهي التعاملات عند مستوى 3ر709 مليارات جنيه، وسط تعاملات كلية بلغت 2ر3 مليارات جنيه.





وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة "إيجي إكس 30" بنسبة 6ر1% ليبلغ مستوى 91ر11617 نقطة، كما زاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة "إيجي إكس 70" بنسبة 93ر0% مسجلاً 46ر2384 نقطة، وأضاف مؤشر "إيجي إكس 100" الأوسع نطاقًا نحو 14ر1% لينهي التعاملات عند مستوى 52ر3424 نقطة



 



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



البورصة المصرية تغلق على تباين



البورصة المصرية تخسر 3ر3 مليارات جنيه في ختام تعاملاتها



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top