2024- 04 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: 3 شهداء لحزب الله logo غالانت عند الحدود: سنعيد سكان الشمال باتفاق أو بالقوة logo لأول مرة منذ 2022... أوستن يتحدث مع نظيره الصيني بِشكلٍ مطول! logo أدرعي "يزعم" إغتيال قائد في "الرضوان"! logo غارة اسرائيلية تستهدف منزل في المنصوري! logo شهيد لحركة “أمل” في “غارة عين بعال” logo محاولة سرقة منزل النائب غازي زعيتر logo بالفيديو: طائرة تهبط وسط السيول في مطار دبي
كوريا الشمالية تستعرض سبل تحقيق الأهداف الاقتصادية
2021-02-26 10:27:06

عقد اجتماع موسع لمجلس وزراء كوريا الشمالية، في بيونغ يانغ، لمناقشة سبل منح الشركات مزيدا من الاستقلال لتحقيق الأهداف الاقتصادية التي تم تحديدها في مؤتمر الحزب الشهر الماضي. وقالت وكالة الأنباء الكورية المركزية الرسمية، اليوم الجمعة، إن الاجتماع، الذي ترأسه كيم توك هون، رئيس مجلس الوزراء أمس الخميس، عقد عبر "نظام التليكونفرانس" لمناقشة سلسلة من المهام الهامة التي تم تحديدها في مؤتمر الحزب والدورة البرلمانية التالية وأضافت وكالة الأنباء، أنه تم خلال الاجتماع الكامل الموسع مناقشة جدول الأعمال المعني "بالتنفيذ الشامل للقرارات التي اتخذت في المؤتمر الثامن لحزب العمال الكوري والاجتماع الكامل الثاني للجنة المركزية الثامنة للحزب".



وقدم باك جونغ جون، نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس لجنة التخطيط الحكومية، تقريرا في الاجتماع، سلط فيه الضوء على الحاجة إلى ضمان استقلال الشركات في البلاد وذكرت وكالة الأنباء، أن الاجتماع شدد على ضرورة إقامة "نظام التوجيه الموحد للدولة بشأن العمل الاقتصادي" و"نظام ونسق" العمل ذي الصلة وأضافت أن الاجتماع حدد المهام "من أجل اتخاذ تدابير أقوى" لاستكمال التخطيط وفقا لظروف الواقع المتغير والإنتاجية والعلوم والتكنولوجيا، وضمان توافر البيئات الاقتصادية والقانونية اللازمة لقيام الشركات بعمل مستقل واستباقي، وإفساح المجال كاملا لإبداعها واستجاباتها للبيئة المتغيرة.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top